هذه أفضل الأعمال القصيرة على "نتفليكس".. ننصحك بمشاهدتها

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,333
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,610
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1674752925916.png
كثرة الأعمال والانشغالات تمنع الكثيرين من القيام بأشياء يحبونها، ويستمتعون بها، وكانوا اعتادوها خلال مراحل طويلة في حياتهم السابقة، قبل أن تأخذهم مشاغل الحياة عنها.

قد تكونين من عشاق الدراما والمسلسلات، لكن وقتك ضائع بين العمل ومسؤوليات المنزل، ولا تجدين متسعاً لمتابعة عمل درامي يطول لـ30 حلقة أو أكثر، وربما يمتد لأجزاء عدة. وكلما أردت أن تروحي عن نفسك، وتشاهدي واحداً من هذه الأعمال، تعودين بقرار معاكس بمجرد أن تدركي أنه مكون من حلقات كثيرة، وأنك لا تمتلكين ترف الوقت لمشاهدتها كلها.

فما الحل؟
الحل المثالي هنا هو متابعة ما يعرف بالمسلسلات المحدودة، التي تتكون من حلقات بسيطة ولا أجزاء لها، وقد وفرت منصة "نتفليكس" الرقمية الكثير من هذه الأعمال التي نالت شهرة عالمية كبيرة، خاصة أنه بإمكانك مشاهدتها وإنهاؤها في عطلة نهاية الأسبوع، ومن أبرز هذه الأعمال ما يلي:

أنفاس عميقة Keep Breathing:


تصارع إحدى الفتيات كل ظروف الطبيعة القاسية، بهدف واحد هو البقاء على قيد الحياة، بعد أن تتحطم الطائرة التي كانت تقلها، وتكون هي الناجية الوحيدة من بين الركاب، ويلقي بها القدر وسط البراري الكندية، التي تخلو من كل مظاهر الحياة البشرية. يعرض المسلسل، الذي أنتجته "نتفليكس" في 6 حلقات، لا تتجاوز مدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة، وهو من بطولة: ميليسا باريرا، وجيف ويلبش، وأوستن ستويل.

البريء The Innocent:

مسلسل إسباني مكون من 8 حلقات، أنتجته "نتفليكس" عام 2021، وتدور أحداثه في إطار مليء بالتشويق والغموض، بعد أن يرتكب شاب جريمة قتل غير متعمدة، فتغيّر حياته إلى الأبد، وبعد أن يجد الحب ويبدأ حياته من جديد، تعيده مكالمة هاتفية إلى كابوس مخيف. ويبدأ ماضيه وماضي زوجته بمطاردتهما، وكشف أسرار غير متوقعة. المسلسل من بطولة: ماريو كاساس، والكسندرا خيمينيز، أورا جاريدو، وخوسيه كورونادو، وآخرين.

الغواصة ياكاموز Yakamoz S245:

يعد هذا المسلسل التركي من أنجح الأعمال التي عرضت على منصة نتفليكس خلال عام 2022، وقدم في سبع حلقات، وتدور قصته حول ناجين من كارثة طبيعية، بعد أن يموت كل إنسان تصله أشعة الشمس، وتضطر مجموعة للاختباء في أعماق البحار نهاراً، والخروج ليلاً بحثاً عن النجاة والحياة. المسلسل من بطولة الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ، وأيضاً أوزغه أوزبيرينتشجي، وإيرتان سابان، وإيجي شيشمي أوغلو.

شاهماران:


يتصدر هذا العمل مشاهدات المنصة الشهيرة في هذه الأيام، ويلقى شهرة كبيرة، وهو مسلسل خيالي يروي قصة شاهماران المخلوق الأسطوري. وتبدأ أحداث المسلسل عندما تذهب سيدة تدعى "شاهسو" لإلقاء محاضرات في أضنة بتركيا، وتجد نفسها تعيش وسط أسطورة شاهماران. المسلسل من بطولة: سيريناى ساريكايا، بوراك دينيز، ويرت رمضان دمير، ومصطفى أوغلو.

المراقب المجهول The Watcher:

صنف هذا المسلسل بأنه دراما غريبة، إذ تتلقى عائلة بمنزلها الريفي تهديدات مجهولة، في الوقت الذي تعاني فيه وجود جيران غرباء، وقد عرض المسلسل في سبع حلقات فقط.
المسلسل من بطولة: نعومي واتس، وبوبي كانفال، وجينيفر كوليدج.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل