تعرفوا إلى بطل الجزء الثاني من مسلسل "كسر عظم"

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,293
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,474
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1674638488411.png
يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم"، أحد أنجح المسلسلات العربية التي عرضت خلال دراما رمضان 2022، سيحمل تغيرات جذرية في كل شيء.
وبدأت هذه التغيرات بمخرجة العمل التي تعد أحد أهم أسباب نجاحه، إذ تم استبدال المخرجة رشا شربتجي بالمخرج كنان إسكندراني، ما يعني أن الجمهور سيكون أمام رؤية إخراجية مختلفة تماماً عما شاهده في رمضان الماضي، وكذلك استبدال مؤَلفه علي الصالح، بالكاتبين رفعت الخطيب وهلال الأحمد.

1674638547175.png

بطل العمل الجديد
لم يتم التأكد بعد من وجود أبرز الأسماء التي شكلت النجاح الكبير له، مثل: فايز قزق، وكاريس بشار، وخالد القيش، ونادين تحسين بيك، وولاء عزام.
ومع ابتعاد المخرجة والمؤلف ومعظم الأبطال، فإن صناع العمل يريدون اسماً كبيراً يستطيع حمله على عاتقه، ويبدو أنهم وجدوا ضالتهم في الممثل السوري الكبير رشيد عساف.
وسيظهر رشيد بطلاً لـ"كسر عضم 2"، ويقدم فيه شخصية "كنعان"، بينما يستمر عدد من الممثلين الذين ظهروا به سابقاً، ومن أبرزهم: كرم الشعراني، ويزن السيد، وإسماعيل مداح، وشادي الصفدي.
ومن المرجح، أيضاً، أن يكون ظهور الممثل السوري أحمد الأحمد مفاجأة المسلسل.
وكان عساف مرشحاً لبطولة الدور الأول قبل أن يعلن انسحابه بسبب عدم تنسيق مواعيد التصوير، مع عمل آخر كان يقوم بتصويره بنفس الوقت.
وحسب بعض المعلومات المسربة من موقع تصوير المسلسل في لبنان، فإنه من المرجح أن يتم اختيار اسم جديد له، هو "السراديب"، وأن يشار إلى أنه الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم".
وفي وقت سابق، قالت الشركة المنتجة إن العمل الجديد سيشهد استمرار عدد من الخطوط الدرامية الرئيسية، التي ظهرت في الجزء الأول، إضافة لوجود أحداث وقصص جديدة، يفرضها غياب بعض الأبطال، وحضور آخرين.

1674638567525.png

خوف من التكرار
بعد انتهاء "كسر عضم"، ونيله شهادة من جميع النقاد والجمهور بالنجاح الكبير، وقدرته على إعادة الألق للأعمال السورية، وبدء الحديث عن جزء ثانٍ منه، عبرت المخرجة رشا شربتجي عن خوفها من خوض تجربة الأجزاء، تجنباً للوقوع في فخ التكرار والملل، وأن الأصح هو البدء بالبحث عن مواضيع جديدة ومشاريع تلامس قلوب الجماهير.

كما نقلت بعض الصحف المحلية عن المخرجة شربتجي، والمؤلف علي صالح، قولهما إنهما قررا الانسحاب من المشاركة في الجزء الثاني، وقال الاثنان: "خفنا من استثمار النجاح، (كسر عضم) وقف بمكان كبير كتير، حالة خوف خلتنا نقول لأ، عنا خيارات لنعمل شغلات جديدة".


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل