• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بسبب المواقف المحرجة.. سناب شات تقرر حذف خاصية سناب كاميرا من التطبيق

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,215
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,189
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1673890558885.png
كشفت شركة "سناب شات"، عن اعتزامها حذف تطبيق سناب كاميرا، وذلك اعتباراً من 25 يناير الجاري من نسختي سناب شات للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز وكذلك التي تعمل بنظام التشغيل ماك.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]تطبيق سناب كاميرا[/BGCOLOR]​

وتطبيق سناب كاميرا هو عبارة عن تطبيق كاميرا ويب يتيح للمستخدم الظهور أمام الطرف الآخر في المحادثة في صورة حيوان أو جمجمة محترقة أو نسخة غريبة من نفسه أثناء محادثات الفيديو.

واشتهر تطبيق سناب كاميرا الذي يمكن استخدامه ككاميرا افتراضية في أي محادثة فيديو، أثناء جائحة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، عندما تم استخدامه لإضفاء أجواء من المرح على محادثات الفيديو التي كانت تتم عبر تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]سبب قرار الحذف[/BGCOLOR]​

وجاء قرار حذف التطبيق بعد امتلاء مواقع التواصل الاجتماعي بقصص المستخدمين الذين لم يتمكنوا من إيقاف فلاتر الوجوه الساخرة أثناء اشتراكهم في محادثات جادة بشأن العمل عبر تطبيق زوم على سبيل المثال.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]محادثات الفيديو ومرشحات "أفاتار"[/BGCOLOR]​

وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لتعرف زملاءك عليك بعد حذف تطبيق سناب كاميرا هي استخدام محادثات الفيديو في سناب شات أو استخدام مرشحات "أفاتار" في زوم.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]مرشحات سناب شات[/BGCOLOR]​

وفي حال رغبة المستخدم في استمرار استخدام المرشحات من سناب كاميرا على جهاز الكمبيوتر المكتبي، لن يتمكن من عمل ذلك إلا باستخدام محادثات الفيديو في تطبيق "سناب شات" فور ويب في المستقبل، وهذه المرشحات تسمى لينسيس أون سناب شات، وهي متاحة أيضا لمحادثات الفيديو على الهواتف الذكية.

ووفقاً لـ"سناب شات"، فبعد 25 يناير، لن يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق سناب كاميرا من "سنات شات"، ولن يظل يعمل على الأجهزة المثبت عليها.

[BGCOLOR=rgb(247, 218, 100)]ما هو تطبيق سناب شات؟[/BGCOLOR]​

"سناب شات" Snapchat هو تطبيق تواصلٍ اجتماعيٍ مشهور قام بابتكاره طالبان من جامعة ستانفورد هما إيفان شبيغل وروبرت مورفي.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو (والتي تدعى سنابات Snaps) مع إمكانية تحديد زمن يصل حتى عدة ثوان تختفي بعده هذه السنابات من جهاز المتلقي إضافةً إلى خوادم "سناب شات"، كما يمكنك التعديل على الصور وإضافة الفلاتر المختلفة إليها والإشارة إلى الأصدقاء عند مشاركة السنابات أيضًا.

وقد استطاع تطبيق "سناب شات" كسب شهرته الحالية من تقديمه طريقةً بسيطةً للمستخدمين بكافة الشرائح والأعمار لمشاركة لحظاتهم اليومية مع أصدقائهم بأسلوب ظريف وممتعٍ، إذ يقدم التطبيق فلاتر مميزةً وتعديلات مختلفةً على الصور، لكن أهم ما ميز "سناب شات" فذاع صيته بين جيل الشباب هو إمكانية تحديد سجل زمنيٍ لاختفاء الصور عند إرسالها إلى الأصدقاء وبالتالي حماية الخصوصية نوعًا ما.

كما يقدم سناب شات العديد من الميزات الجميلة كالألعاب والأخبار والمسابقات وأدوات تعديل الفيديو.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل