• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نجم منتخب المغرب يدشن ملعباً باسمه في هذه المدينة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1673721606030.png
ظهر نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي في مسقط رأس والدته، التي طالما ظهرت كأول الداعمين له خلال مسيرته الكروية المميزة.
وفي مدينة القصر الكبير المغربية الواقعة على ضفاف نهر اللوكوس، ووسط حضور الآلاف من سكانها، دشن حكيمي ملعباً لكرة القدم حمل اسمه، وقيل إنه هو من تبرع بتكلفة بنائه هديةً وعرفاناً للمدينة التي تنتمي إليها والدته.
ونشر النجم العالمي عبر حسابه في "إنستغرام" مجموعة من الصور لافتتاح الملعب، قائلاً إنه لشرف كبير له أن يقوم بافتتاح ملعب كرة قدم يحمل اسمه، مقدماً الشكر لسكان المدينة وسلطاتها على مساندتهم وحبهم الكبير له. وأضاف حكيمي أن لمدينة القصر الكبير مكانة خاصة في قلبه، وكان سعيداً بالعودة إليها وقضاء الوقت بين أهله وأحبابه.

ووثقت بعض محطات التلفزة لحظات مميزة جداً من هذه الزيارة كان أبرزها فيديو احتضان حكيمي لطفل قام بخلع قميصه ومنحه للاعب النجم بهدف الحصول على توقيعه. وظهر الطفل بغاية التأثر من الفرح الكبير، وهو يحتضن نجمه المفضل، وبدا وكأنه لا يصدق ما يحدث له.

وكانت بعضاً من وسائل الإعلام المغربية أكدت حدوث فوضى كبيرة خلال الحفل قائلين إنه شهد نزول الجماهير إلى أرض الملعب، بشكل مفاجئ بهدف التقاط الصور التذكارية مع حكيمي الذي حضر برفقة والدته وشقيقه.

وزين الملعب الذي حمل اسم "ملعب أشرف حكيمي" بجدارية كبيرة تحمل صورته رفقة والدته، وهي تقبله بعد انتهاء إحدى مباريات المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الأخيرة، وأخرى لرقصته الشهيرة بعد تسجيله ركلة الجزاء الحاسمة أمام المنتخب الإسباني.
ومن المفترض أن يعود أشرف مباشرة إلى باريس، للالتحاق بناديه باريس سان جيرمان، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها رفقة نجم فرنسا كليان مبابي بعد انتهاء مشاركتهما في مونديال قطر 2022، وهي التي أمضيا معظمها مع بعضهما البعض في الولايات المتحدة الأميركية.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل