• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مرض خطير يتسبب في اعتزال فنان مصري

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,064
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979700995351.gif


1673368863414.png
كشف الممثل المصري الغائب عن الأضواء عمرو محمد علي عن إصابته بمرض خطير تسبب في اعتزاله.

وأوضح عمرو محمد علي الشهير بدور "شفشق" في مسلسل "أرابيسك" عن معاناته من مرض تصلب الأعصاب المتعدد، الذي يعاني منه منذ 17 عاماً.

وناشد الفنان عمرو محمد علي نقابة المهن التمثيلية المصرية لمساعدته في تحمل تكاليف علاجه الباهظ الثمن والذي يصل إلى 160 أو 180 ألف جنيه، وأكد أنه لا يوجد لديه أي مصدر دخل.

1673368880511.png
وتابع أنه يطلب من النقابة فقط الاهتمام بالعلاج، وأنه يتمنى الشفاء والعودة للجمهور.

وأرسل الدكتور أشرف زكي وفداً من نقابة المهن التمثيلية لزيارة عمرو محمد علي، وهما: الفنان أحمد سلامة وعصام حجي للاطمئنان على صحته.

كما زار عدد من أطفال الزمن الجميل صديق طفولتهم الفنان عمرو محمد علي فى منزله.

وكان بين الوفد الذي زار عمرو محمد على الشهير بـ"شقشق" فى مسلسل "أرابيسك" الفنانة هند حسني الشهيرة بدورها فى مسرحية "هالة حبيبتي"، وزوجها حسام فاروق، والفنان محمد عبد الواحد أحد أبطال فيلم "أفواه وأرانب"، والفنان كريم الحسيني الذي شارك في أفلام "شمس الزناتي" و"المولد" وغيرها، والفنان عمرو خليل الذي شارك فى مسلسلي "ليلة القبض على فاطمة" و"هند والدكتور نعمان" وغيرهما، والفنان والمخرج أحمد عقل الشهير بدور "سقراط" في فيلم "العفاريت"، والفنانة دعاء السراج.

يذكر أن الفنان عمرو محمد علي بدأ مشواره الفني في الطفولة منتصف الثمانينيات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها أفلام "سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب"، ومسلسلات "حكايات مجنونة، حواء و التفاحة، ريا وسكينة".

ويعتبر دور شوقي "شقشق" في مسلسل "أرابيسك" أشهر أدوار عمرو محمد علي، وكان آخر عمل شارك به مسلسل "حدائق الشيطان"، تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166979976563911.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل