خبر "أبل" تضيف مجموعة تطبيقات جديدة لهواتف "آيفون"

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
41,329
14,909
117
الجوائز
3
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ79,608
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1671985541627.png
أضافت "أبل" شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة مجموعة من التطبيقات الجديدة للعمل مع هواتفها الذكية "آيفون" من خلال تحديث نظام التشغيل آي.أو.إس 16.2، وتتضمن تسجيلات أغاني كاراوكي اليابانية وتطبيق للسبورة البيضاء وتطبيقات متابعة جودة نوم المستخدم.

السبورة الذكية

وفرت أبل تطبيق السبورة الذكية "فري فورم" لأجهزة كمبيوتر ماك، ما يتيح للعدد من مستخدمي أجهزة أبل التعامل مع الرسوم والنصوص وغيرها من الوسائط على لوحة واحدة باستخدام الهاتف الذكي.
ويمكن لهذا التطبيق إضافة "مجموعة كبيرة من الملفات" ومعاينتها بشكل مضمون دون مغادرة اللوحة؛ حيث يتم تخزين اللوحات ذات الشكل الحر في "آي كلاود"؛ بحيث تتم مزامنتها عبر الأجهزة.

خاصية جلسات كاراوكي

وتتيح خاصية "أبل ميوزيك سينج" الجديدة بدء جلسات غناء أغاني كاراوكي اليابانية عبر الهاتف، مع إمكانية الاشتراك في خدمة بث الموسيقى التابعة لأبل.
كما تتيح الخاصية الجديدة للمستخدم الاختيار بين الغناء الثنائي مع أحد الفنانين الحقيقيين أو الغناء المنفرد، إلى جانب وجود كتالوج يضم ملايين الأغاني.

إرسال رسائل الإستغاثة

يضيف تحديث نظام التشغيل دعم خدمة إرسال رسائل الاستغاثة عبر الأقمار الصناعية في حالة الطوارئ للهواتف "آيفون 14" و"آيفون 14 برو".
وتتيح هذه الخدمة للمستخدم إرسال رسالة استغاثة في حالة الطوارئ حتى إذا كان موجوداً خارج نطاق تغطية شبكات الهاتف المحمول بالاعتماد على الأقمار الصناعية.

توسيع العدد الإجمالي لبيانات "آي كلاود"

ويوفر التحديث أيضاً خيارات جديدة لتوسيع العدد الإجمالي لفئات بيانات "آي كلاود" المحمية عبر التشفير من طرف إلى طرف إلى 23 فئة، بما في ذلك "آي كلاود باك آب"، والملاحظات، والصور، والإعدادات الجديدة التي تتيح لك إخفاء الخلفية أو الإخطارات، عند تمكين عرض "العرض دائماً" على هواتف "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس"، وعناصر واجهة مستخدم جديدة للنوم والأدوية والنشاط.

دعم خدمة "شير بلاي"

يدعم التحديث كذلك خدمة "شير بلاي" في "جيم سنتر" للألعاب متعددة اللاعبين، حتى تتمكن من اللعب مع الأشخاص الذين تُجري مكالمة معهم عبر "فيس تايم".
تابعي المزيد: آبل تطلق ميزة التشفير الكامل لحماية بيانات " iCloud"

إصلاحات مختلفة:

تَضمنت التحديثات كذلك مجموعة من إصلاحات الأخطاء والتحسينات المختلفة؛ بما في ذلك البحث الأفضل في الرسائل، والمقالات الإخبارية في الطقس ذات الصلة بهذا الموقع، ومؤشرات المشاركين في الملاحظات التي تتيح لك رؤية المؤشرات الحية عندما يقوم الآخرون بتحديث الملاحظات المشتركة.
ومن ضمن التحديثات أيضاً أنه يمكن أن يعود تطبيق "آير دروب" تلقائيّاً إلى جهات الاتصال فقط بعد 10 دقائق؛ لمنع الطلبات غير المرغوب فيها لتلقي المحتوى وتحسينات اكتشاف الأعطال على هواتف "آيفون 14" و"آيفون 14 برو".
وأصلحت أبل كذلك مشكلة تَسببت في عدم استجابة إيماءات اللمس المتعدد أثناء استخدام ميزة إمكانية الوصول إلى تطبيق "زووم"، وتنبهك إشعارات التعقب الآن إذا كانت هناك علامة "آير تاج" منفصلة عن مالكها في مكان قريب، وتم تشغيلها مؤخراً للإشارة إلى أنها تتحرك.
وتُعالج هذه التحديثات أيضاً أكثر من 30 ثغرة أمنية، ما يجعل تثبيت البرنامج الجديد في أسرع وقت ممكن أكثر أهمية، وفقاً لموقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ

آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ
 
  • بادئ الموضوع
  • #3
بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ

آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ
"
يبارك ربي بمقدمك ..."
انرتِ حبيبتي .
&110^
."
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل