• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماذا يفعل بوراك أوزجيفيت في الكويت؟

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,210
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,185
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1669461455075.png
فاجأ أحد أشهر نجوم الدراما التركية، بوراك أوزجيفيت، كل محبيه وعشاقه، وأولئك الذين يتابعونه بشغف كبير، بمجموعة من الصور له داخل المطار، معلناً توجهه إلى دولة الكويت.
وفي التفاصيل، نشر الممثل التركي المحبوب، بوراك أوزجيفيت، مجموعة من الصور الخاصة به، التي تؤكد وصوله إلى الكويت، دون أن يعلن سبب وجوده فيها.

ولاحقاً، نشر بطل مسلسل "المؤسس عثمان" إحدى الصور، التي جمعته بطبيب الأسنان الكويتي الشهير الدكتور يوسف جرمن، ما دفع البعض للتخمين بأن بوراك قصد الكويت بهدف إجراء تجميل لأسنانه.
إلا أن المصادر الكويتية أكدت أن وجود الممثل، الذي يحظى بشعبية عالمية كبيرة، لاسيما في الوطن العربي، لا يعدو كونه يريد حضور معرض الكتاب، الذي انطلق في 16 نوفمبر الحالي، وتختتم فعالياته يوم غدٍ السبت.
وحسب هذه الأنباء، يرجح أن يكون بوراك ضيف شرف حفل ختام المعرض، الذي يعود بعد توقف لعامين كاملين، بسبب جائحة "كورونا".

1669461539936.png
ولا تعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بوراك إلى الكويت، إذ سبق له أن أثار جدلاً كبيراً، عندما حل ضيفاً على إحدى الشركات الكبرى عام 2019، وشارك في عشاء فاخر، حضرته 80 سيدة من كبار الشخصيات، وانتهى العشاء بذلك الوقت بتلقيه هدية باهظة الثمن، كانت عبارة عن سيارة رياضية زاد ثمنها عن 3 ملايين دولار.
ولطالما أحدث بوراك جلبة أينما حل وارتحل، فقد شهدت زيارته الأخيرة لروسيا تجمعاً جماهيرياً هائلاً، تسبب بإغلاق عدد من الطرق، وانتشرت صوره مع المعجبات بشكل كبير، بينهن من قمن بتقبيله واحتضانه، الأمر الذي استدعى منه توجيه رسالة حب بعد ذلك لزوجته الممثلة فهرية أفجان.

وقبل شهرين فقط، عاد بوراك إلى الواجهة مع بدء عرض الجزء الرابع من مسلسله التاريخي "المؤسس عثمان"، الذي تعرض منه حلقة واحدة أسبوعياً، ويقوم النجم التركي بتشويق جمهوره ومحبيه بشكل عام لمتابعة المسلسل، الذي يعد من أكثر الأعمال التركية متابعة في العقود الأخيرة، ويعتبر استكمالاً لمسلسل "قيامة أرطغرل".
وفي إعلان الحلقة الـ105، التي عرضت مؤخراً، ظهر عثمان غاضباً، وهو يخاطب من يحاول التعدي عليه، بالقول: "هنا يسري حكمي أنا فقط، أنا أقطع اليد التي تحاول التعدي على قبيلتي، وأفقأ العين التي تنظر إليها".

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل