• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رحلة الى بحر زهور اللوتس الحمراء في تايلاند

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,890
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,378
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1668757928271.png
يسمى بحر زهور اللوتس الحمراء باسم Talay Buadaeng باللغة التايلاندية ، وفي الواقع هو أكثر مكان يسوده اللون الوردي ، رغم تسميته باللون الأحمر لكن في الواقع هو اللون الوردي ، وهو يوجد في مقاطعة أيسلان شمال تايلاند ، وهي عبارة عن بحيرة ضخمة تمتليء بزهور الزنابق الوردية التي تجعل تلك البحيرة فريدة من نوعها .
وتعد من أجمل المناظر الطبيعية على وجه الكرة الأرضية ، ويجذب ذلك المكان العديد من السياح المحليين وغيرهم ، حيث يمكن للسائح الاستمتاع بالإبحار في ممرات مائية تشق تلك الزهور الوردية ، وتستمتع بالسماء الصافية التي تعلو تلك البحيرة .

1668757968884.png
ويفضل أن تخرج للاستمتاع بتلك البحيرة صباحًا ، وذلك لأن أزهار الزنابق الوردية تتفتح صباحًا وفي المساء تغلق براعمها ، وبالتالي يفضل زيارة ذلك المكان مع شروق الشمس للاستمتاع بالزنابق الوردية المتفتحة .
وفي تايلاند لا يسهل الوصول إلى ذلك المكان إذا لم تكن تعرف اسمه الأصلي باللغة التايلاندية ، أو لم تذهب في الصباح الباكر لاستئجار ذورق خاص بك وتظل زهور الزنابق الوردية تتفتح لمدة شهر أو أثنان وهم الشهور التي يفضل فيها زيارة هذا المكان للاستمتاع به ، كما يجذب ذلك المكان أنواع عديدة من الطيور أيضًا .
1668758067148.png

– متى يفضل زيارة بحيرة زهور اللوتس الحمراء ؟
يفضل زيارة تلك البحيرة في موسم تفتح أزهار الزنابق الوردية التي تغطي البحيرة ، وهي شهري يناير وفبراير ، وفي شهر يناير يقام احتفال بزهور اللوتس الحمراء المتفتحة حيث تغطي مقاطعة إيسان الورود والزهور ، ويكون الطقس معتدلًا ويشبه الربيع ويحلو الذهاب لمنطقة أودون ثاني Udon Thani ، حيث توجد بحيرة زهور اللوتس الحمراء للاستمتاع بالاسترخاء .
– كيف تصل إلى ذلك المكان ؟
أفضل طريقة للوصول إلى منطقة أودون ثاني Udon Thani هو بالطيران من بانكوك عبر بعض الخطوط الجوية مثلNok Air أو خطوط طيران بانكوك الجوية أو Air Asia .
وهي رحلة ستكلفك نحو ١٨٠ دولار أمريكي ، ويفضل أن تأخذ رحلة ليلية حتى تصل لتلك البحيرة قبل شروق الشمس في اليوم التالي ، كما يمكنك الذهاب إلى منطقة أودون ثاني بواسطة القطار أو الأوتوبيس لكن ستستغرق وقت أطول .

– تعليمات السفر لزيارة بحيرة زهور اللوتس الحمراء:
تبعد منطقة Talay Buadaeng التي توجد بها البحيرة نحو ٣٠ دقيقة من المدينة نفسها ، لذا أفضل طريقة للذهاب لها هو التاكسي ، وسيكلفلك ٢٠٠٠ THB وهي العملة التايلاندية ، وسوف يكلفلك استئجار ذورق للاستمتاع بتلك البحيرة نحو ١٥٠ THB .
ويفضل زيارة تلك البحيرة نحو الساعة ٦ صباحًا للاستمتاع بالزهور المتفتحة ، والاستمتاع برحلة بحرية قبل الزحام ويوجد العديد من أماكن بيع القهوة والطعام من حولك .
– بعض المناطق السياحية الأخرى في مقاطعة أوون ثاني :
– منطقة السوق الليلي .
– الموقع التراثي لمنظمة اليونسكو .
– وبعض الحدائق الوطنية مثل Phu Prabhat National Park .

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل