• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جزيرة لا ديج

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1668143164670.png

لا ديج جزيرة الفردوس شرق مدغشقر،
وهي جزيرة صغيرة تبلغ مساحتها 3،8 ميلا مربعا فقط وبها قريتان فقط، وهناك عدد قليل من السيارات في هذه الجزيرة، فالناس إما يمشون أو يركبون الدراجات أو يستخدمون عربات تجرها الثيران، وتوجد بعض أجمل الشواطئ في العالم في جزيرة لا ديج، على سبيل المثال يعد شاطئسورس أرجنت هو أكثر الشواطئ التي تم تصويرها في العالم، والمياه هنا ضحلة وواضحة تماما مع صخور الجرانيت الضخمة المنحوتة بشكل طبيعي وسط الشواطئ الرملية الخفيفة والخلجان والكهوف.

وهناك شعاب مرجانية حول الجزيرة حيث يغوص الزوار فيها ويأتي العديد من راكبي الأمواج إلى لا ديج أجمل الجزر في العالم للإستمتاع بالأمواج، وجزيرة لا ديج التي تشبه الحلم هي موطن لعدد كبير من الحياة البرية الإستوائية مثل ثاني أكبر سلحفاة عملاقة في العالم سلحفاة ألدابرا العملاقة، وهناك العديد من الطيور مثل الخرشنة وطيور الشمس والحسون و صائد الذباب المهدد بالإنقراض، وتعيش العديد من الحيوانات البحرية في المياه المحيطة بالجزيرة مثل ثعابين موراي وسمك الراي اللآسعة وأسماك الفراشة وأسماك قرش الشعاب المرجانية السوداء وأسماك قرش الحوت.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل