• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فتيات كارداشيان نسخة عن والدتهن.. فما القصة؟

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,075
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1667841214422.png
يبدو أن فتيات كارداشيان أردنَّ أن يكون الاحتفال بعيد ميلاد والدتهن كريس جينر هذه المرة مختلفاً، وقررنَّ تكريمها والتعبير عن حبهنَّ لها على طريقتهن الخاصة.
وفي التفاصيل، فقد قررت الفتيات ارتداء الأزياء الخاصة والشهيرة بوالدتهن، واعتماد تسريحات شعرٍ متوافقة ومشابهة لتسريحة شعر الأم التي بلغت عامها الـ67.

1667841336714.png
وظهرت كيم وكلوي وكورتني وكايلي في عددٍ من مقاطع الفيديو شاركنها عبر حساباتهن في إنستغرام، بأزياء كريس وبإطلالاتٍ طبق الأصل، لتبدو الفتيات وكأنهن نسخةٌ طبق الأصل عن والدتهن.

1667841370403.png
وشرحت كيم، (42 عاماً)، في خاصية "الستوري" عبر حسابها في إنستغرام، الأمر، حيث قالت: "حسناً، إنه عشاء عيد ميلاد والدتي والذي كان عنوانه ارتدي أفضل زيٍ لكريس".

1667841414182.png
وعرضت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، بعد ذلك باروكة شعر مستعار سوداء تشبه إلى حدٍ كبير تسريحة شعر والدتها المميزة، بينما كانت ترتدي فستاناً باللون الأخضر مزيناً بالترتر، سبق وأن ارتدته كريس سابقاً خلال صورةٍ عائلية للاحتفال بالكريسماس.
أما كلوي فاختارت ارتداء نظارات شمسية كبيرة، وبدلة مطبعة بنقشات الزهور، وحذاءً بكعبٍ أحمر كان مشابهاً جداً للنسخة الأصلية التي ارتدتها والدتها ذات مرة.
ومن جانبها، اختارت كورتني ارتداء ملابس شخصية والدتها في فيديو كليب "Thank You Next" للنجمة أريانا غراندي، حيث ارتدت الابنة بدلةً وردية كانت متطابقة تقريباً مع تلك التي ارتدتها الأم في الفيديو الموسيقي.

1667841482600.png
في حين اختارت كايلي أن تطل بإطلالةٍ لوالدتها من الثمانينيات، إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود مزيناً بالترتر.
ومن الواضح أن الأم الستينية كانت سعيدةً للغاية، حيث ظهرت في عدة مقاطع فيديو من حفلتها، وهي تضحك مع الأصدقاء على مائدة عشاء كبيرة، كما شوهدت نجمة الواقع محاطة بمجموعة من الأصدقاء الذين يهتفون لها وهي تغني الكاريوكي في وقت ما من الليل.
وفي صباح اليوم التالي من هذا الاحتفال الكبير، أعربت كيم عن السعادة التي حظي بها جميع أفراد العائلة، إذ كتبت في تدوينةٍ لها: "لقد استمتعنا كثيراً الليلة الماضية بالاحتفال بك وأحببنا الشعور بما يشبه أن نكون نسخة منكِ حين نرتدي ملابسك، شعرت بالقوة والمرح! إذ أن هذا ما أنتِ عليه!".

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif

 
طرح رائع كروعة حضورك
اشكر ك علي روعة ماقدمت واخترت
من مواضيع رائعه وهامة ومفيدة
عظيم الأمتنان لكَ ولهذا الطرح الجميل والرائع
لاحرمنا ربي باقي اطروحاتك الجميلة
 
طرح رائع كروعة حضورك
اشكر ك علي روعة ماقدمت واخترت
من مواضيع رائعه وهامة ومفيدة
عظيم الأمتنان لكَ ولهذا الطرح الجميل والرائع
لاحرمنا ربي باقي اطروحاتك الجميلة
"
شكرا لمرورك الراقي ..🌷🍃
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل