• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

نبيلة عبيد تعلن انسحابها من فيلمها الجديد.. وتوضح الأسباب

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,073
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1667580176390.png
رغم الشوق الكبير الذي يملأ قلوب محبيها وجمهورها بشكل خاص، وعشاق السينما العربية عموماً لرؤية نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد في الشاشة الكبيرة من جديد، وبعد أن أعلنت عودتها إلى السينما بعد طول غياب امتد لأكثر من 16 عاماً، تراجعت الفنانة نبيلة عبيد عن الظهور بفيلم "ساعة إجابة" معلنةً انسحابها بشكل رسمي من العمل.
وأوضحت نبيلة عبيد في بيان نشرته عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أن تغير مخرج العمل هو ما دفعها للانسحاب من بطولة الفيلم، قبل وقت قصير من بدء التصوير.
ورغم خضوعها لفترة تحضير طويلة فإن نبيلة عبيد فاجأت الجميع بقرارها، ذلك أنها سبق وأن اتفقت مع المخرج محمد خضر على بطولة العمل.

1667580290265.png
وبالفعل بدأت الاستعداد معه لتكون عودتها تناسب مكانتها الكبيرة واللقب الذي تحمله "نجمة مصر الأولى"، كما بدأت بدراسة الشخصية وكل التفاصيل المتعلقة بها، إضافة لإجراء البروفات.
إلا أن اعتذار خضر عن إخراج العمل واستبداله بآخر أزعج النجمة المصرية كثيراً ودفعها لإعلان انسحابها بشكل نهائي وفق ما نقل عنها.
وأكدت نبيلة أنها اعتادت منذ بدء مسيرتها على منح أي مخرج تعمل معه احترامه الذي يستحقه، وأنه لم يكن من المناسب أن يتم الاتفاق مع مخرج ومن ثم تعمل مع آخر.
ولم تبد نجمة مصر أي اعتراض على ترشيح الممثلة سوسن بدر لتحل مكانها، بل أنها أشادت بموهبتها مؤكدة أنها ستقوم بتهنئتها على هذا الاختيار.

1667580327638.png

نبيلة عبيد تطمئن الجمهور
طمأنت نجمة شباك التذاكر الأولى في الوطن العربي كل محبيها وجمهورها بأن إعتذارها عن هذا الفيلم لن يعني غيابها مرة أخرى، إذ أنها تمتلك الكثير لتقدمه لهم وقالت: "لا يزال الجمهور يقلد صوت ضحكتي ومشاهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا قادرة على تقديم أي شخصية تُطلب مني بشرط أن تكون مختلفة ومميزة ولم أقدمها من قبل".
وأشارت إلى أنها تستعد حالياً لبطولة عمل جديد من دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه، مكتفيةً بالقول إنه سيشكل مفاجأة للجمهور.
يذكر أن آخر حضور سينمائي لنبيلة عبيد كان عام 2006، عندما قدمت بطولة فيلم "مفيش غير كده"، وشاركها آنذاك في البطولة كل من المطرب محمد منير، وخالد أبو النجا وسوسن بدر وأروى جودة وأحمد عزمي.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل