• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الحوت: يبتلع من حوله برومنسيته وعاطفته!

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

Kian

من أهلنا
2022-09-14
1,240
Iraq
جوهرة
დ7,248
الجنس
ذكر

برج الحوت: يبتلع من حوله برومنسيته وعاطفته!



العام 2017، طرح عمرو دياب أغنية رومنسية وسريعة "برج الحوت"، وحققت الاغنية نجاحاً لافتاً. يومها قيل أنها مهداة الى الممثلة المصرية دينا الشربيني. على اعتبار ان برجها هو برج الحوت. من يومها، ذاع صيط تلك الاغنية وراح اصحاب برج الحوت يتغنون بها ويرددونها على لسانهم. وباتت تلك الاغنية محطّ كلام عندما يريد أي رجل ان يعبر عن اعجابه بفتاة صاحبة برج الحوت.

برج الحوت​


يعتبر الموالد بين 19 شباط (فبراير) و 20 آذار (مارس) أصحاب برج الحوت. برج مائي من الابراج التي تحمل تترك أثراً عندما نتعرف اليهم. يمتلك مواليد بجر الحوت الكثير من المواصفات الملفتة، فهم لا يطمحون للشهرة أو المجد ولا الثراء أو السلطة. هم اصحاب خيال واسع واحساس مرهف.

صفات برج الحوت​

كما باقي الابراج، فإنّ مواليد برج الحوت يتمتعون بجملة صفات تميزهم عن غيرهم. ان صفات برج الحوت واضحة وهي ان لديهم عاطفة شديدة للغاية. يملكون قلوباً في غاية الطيبة، ويتعاطفون مع الشخصيات من حولهم ويتأثرون بهم. صفات برج الحوت جميلة، فهم شخصيات تحب التعاون مع الاخرين وتشاركهم العديد من الامور ويساعدونهم في احتياجاتهم. ان مواصفات برج الحوت واضحة بأنهم ابراج حالمة، ولكنهم في المقابل يهربون من مواجهة بعض المواقف الصعبة التي يكونون فيها. كذلك يمكن معرفة مواصفات برج الحوت بأنهم لا يبذلون مجهوداً كبيراً في محاولة حل المشكلات الخاصة بهم. بل يهربون الى الرومنسية الزائدة وهذا الامر قد يشعر الشخص بأنه في قلق وتوتر دائم. يتوافق برج الحوت مع الابراج الترابية تحديداً الثور والعذراء. يجذب الطرفين لبعضهما البعض ويتبادلان المشاعر، فهم خليط بين الماء والتراب.
برج الحوت: يبتلع من حوله برومنسيته وعاطفته!

برج الحوت الرجل​

من يملك معلومات حول الابراج يمكنه معرفة برج الحوت الرجل من النظرة الاولى أو خلال قيامه ببعض الحركات والمواقف. هو رجل مميز، خياله واسع ومبدع، ولديه العديد من المواهب في الفنّ كالرسم والتمثيل والاخراج. إن برج الحوت الرجل شخص حساس للغاية، ويجعل من السهل التعاطف مع من حوله. لكن هناك ميزة برج الحوت الرجل قد تأتي على قائمة مواصفات برج الحوت، هو أنه كريم مع من حوله مادياً ومعنوياً وليس شخصية انطوائية بل واضحة المعالم. كما أن الحوت قادر على جذب الانتباه اليه من خلال الهالة التي تحيط به، فهو الحوت في البحر وعلى الارض أيضاً. يمكنه أن يحتوي من حوله من خلال كلامه القوي ومواقفه الحازمة.
برج الحوت: يبتلع من حوله برومنسيته وعاطفته!

برج الحوت المرأة​

إن مواصفات برج الحوت واحدة بين النساء والرجال، ولكن هناك بعض النقاط التي يمكن التمييز فيها بين برج الحوت المرأة وبرج الحوت الرجل. لأن المرأة لديها خاصية في كل الابراج. إن برج الحوت المرأة رومنسية ودبلوماسية وحنونة، ولديها جانب روحاني واضح. هي إمرأة جذابة وشاعرية، لذلك عليك ان تكون حذراً في التعاطي مع عواطفها. تهتم برج الحوت المرأة بمن حولها ولكنها غامضة بعض الشيء. عقلها نشيط بدرجة كبيرة، وتفكر طوال الوقت. هي دائمة البحث عن معاني الحياة. تميل برج الحوت المرأة إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيداً ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن. إن برج الحوت المرأة هي فتاة جميلة تجمع بين الوجه الجميل والجسم المتناسق، هناك لمعة في عينيها تستطيع اختراق القلوب. حتى انها في المجتمع إمرأة كلامها موزون وتضج بالانوثة. هي إمرأة تشغل الجميع نظراً لجاذبيتها ولغموضها ولمزاياها المتعددة.

عيوب برج الحوت​

لا يعتبر برج الحوت كامل الاوصاف بل إن عيوب برج الحوت عدة كما غيره من الابراج. إن عيوب برج الحوت أن رجل الحوت يتعامل مع مشاكله بشكل سلبي للغاية، فهم غير قادرين على مواجهة المشكلة ويفضلون الاستسلام للحزن دون التفكير في حلها. كما تتميز عيوب برج الحوت بأنه شخصية كسولة نوعاً ما، هو لا يحب القيام بأي نشاط بدني ويفضل الجلوس طيلة الوقت. إن أبرز عيوب برج الحوت بأنه متسرع قليلاً في اتخاذ القرارات وقد يندم عليها لاحقاً. فهو شديد الغضب احيانا، لدرجة قد لا تحتمل.
برج الحوت: يبتلع من حوله برومنسيته وعاطفته!

مشاهير برج الحوت​

يلمع مشاهير برج الحوت في عالم الفن والنجومية، سواء التمثيل او الغناء وحتى الاخراج. لائحة طويلة تضم مشاهير برج الحوت تجعل منهم تحت الاضواء. من ابرز مشاهير برج الحوت العرب هم النجوم المصريين، أحمد السقا، يسرا، حسين فهمي، حنان الترك، دينا الشربيني، وشيرين عبدالوهاب، ومحمد صبحي وماجد المصري. اضافة الى الفنان التونسي صابر الرباعي. كذلك ان مشاهير برج الحوت اللبنانيتين هيفا وهبي وسيرين عبدالنور. كلهم مشاهير يعرفون ضجة في عالم التمثيل والغناء ولديهم سيرة طويلة في مجال الفنّ. فالحوت هو ملك البحر، وكذلك إن مشاهير برج الحوت هم أصحاب نفوذ واسع ومال واسع. أما مشاهير برج الحوت الاجانب، فمن بينهم: كوين لتيفا، داكوتا فانينغ، جاسيكا بيل، أميلي بلانت، إيفا مانديز، ريبل ويلسون، أوليفيا وايلد، إيفا لونغوريا، جنيفر لوف هويت، سيندي كروفورد. ومن ابرز مشاهير برج الحوت الاجانب كذلك كاميلا كابيلو، دانيال كريغ وبروس ويليس
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل