• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

محلي الأمطار تزور سماء العراق بدءاً من الليلة.. خارطة بالمناطق المشمولة

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,249
الجنس
أنثى
ايرث نيوز/ توقع المتنبئ الجوي حسين الأسدي، الخميس، آخر تطورات الطقس في العراق، بعد حالة عدم الاستقرار التي تشهدها دول عربية

وقال الأسدي في توضيح تابعته ايرث نيوز، إنه “بدأت حالة عدم الاستقرار الجوي من عصر اليوم على مصر ووصلت حاليآ على سواحل شمال غرب السعودية المطلة على البحر الأحمر، وحاليا طقس غائم جزئي في أجواء العراق خصوصاً المناطق الوسطى والشمالية”.

وأضاف انه من “المتوقع مع ساعات بعد منتصف الليلة وفجر الجمعة بداية الحالة الجوية في البلاد، بدءاً من المنطقة الغربية تليها أغلب مناطق الشمال خلال نهار الجمعة كما تشمل زخات الأمطار صلاح الدين وديالى والعاصمة بغداد والمناطق المحيطة بها”
ولفت إلى أن “فرص الأمطار ستكون ذات طابع عشوائي بين منطقة وأخرى ولا يستبعد من غزارة الأمطار على شمال الموصل ودهوك وأربيل وربما تشمل غزارة الأمطار في مناطق محدودة من غرب البلاد، وتكون على شكل زخات أمطار رعدية متفرقة وليس متواصلة، ومحتمل أن تنعدم الأمطار على بعض المناطق، كونها حالة عدم أستقرار جوية وليس حالة شتوية”.

وأكد أن “الرياح الهابطة واردة أثناء تأثير الحالة وفرصة لموجات غبار عشوائية، والرياح لن تستقر على اتجاه معين في أغلب المناطق تنشط على فترات وفرصة للغبار الخفيف والمتوسط بينما متوقع رياح جنوبية شرقية في الجنوب” درجات الحرارة تواصل الانخفاض٢٠٢٢١٠٢١_١٠٣٨٣٩.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل