• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

إقتصاد — شركة تسويق النفط العراقية "سومو" تؤكد أن قرارات "منظمة أوبك بلس" تبنى على مؤشرات إقتصادية وبأسلوب مهني ، موضحة بحسب الوكالة الرسمية

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,312
Baghdad
جوهرة
დ104,949
الجنس
أنثى
إقتصاد — شركة تسويق النفط العراقية "سومو" تؤكد أن قرارات "منظمة أوبك بلس" تبنى على مؤشرات إقتصادية وبأسلوب مهني ، موضحة بحسب الوكالة الرسمية أنه "في ظل التساؤلات الصحفية التي ترد الشركة بخصوص نتائج قرار أوبك+ بتخفيض الإنتاج بمقدار مليوني برميل في اليوم ، فإن شركة سومو تؤكد أن قرارات أوبك+ تبنى على قراءات ومؤشرات اقتصادية وبأسلوب مهني موضوعي ويتم اتخاذ القرار بالإجماع"، مضيفة أن "هناك توافقا تاما بين دول أوبك + بأن أفضل نهج في التعامل مع أوضاع سوق البترول خلال الفترة الراهنة التي يغلب عليها عدم اليقين وعدم وضوح الرؤية هو النهج الاستباقي ، الذي يدعم استقرار السوق ويوفر الإرشاد المستقبلي الذي تحتاجه ، وأن هناك ارتباطا وثيقا بين الطلب على النفط ونمو الإقتصاد العالمي ، حيث يؤثر أحدهما بالأخر بشكل كبير".

مشيرة إلى أن "صندوق النقد الدولي في تقريره عن آفاق الإقتصاد العالمي الأخير ، أكد أن الإقتصاد العالمي مقبل على ركود بنسبة كبيرة جداً ، وأن هذا الركود اذا ما حدث سيخفض الطلب على النفط الخام ، لذلك جاء قرار أوبك بلس الأخير بإجراء خفض في الإنتاج بمقدار مليوني برميل في اليوم ، وهو لا يختلف عن قراراتها السابقة من حيث استناده إلى معطيات السوق ومتغيراتها ، وأن القرار كان مهما وضروريا لتحقيق توازن السوق في ظل تراجع الوضع".

#الحدث_العراقي
 
للأسف مقالهم غير صحيح السبب ان المعايير السياسية
تطغى على معايير الاقتصاد والانتاج للنفط
حالياً السياسية النفطية تعتمد بالدرجة الاولى على مصالح الدول السياسية

شكرا للخبر خاله .
 
"
سلمت الأكف لنقلك الخبريه ة .."
شكراً لهذا العطاءء المستمر .."
دمتَِ بخيراً وعافيه ة ..
&107^
."
 
كالعادة إبداع وتواصل واستمرار ية في رفد المنتدى الشبابي بالمشاركات شكراً لكم بانتظار الجديد القادم دمتم بكل خير
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل