• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف تتم أختبارات الثانوية فى كوريا الجنوبية ؟؟

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,028
Baghdad
جوهرة
დ109,720
الجنس
أنثى
أختبارات الثانوية فى كوريا الجنوبية FB_IMG_1665821787280.jpgتتم فى يوم واحد يسمى"suneung"يوافق هذا اليوم الاول من نوفمبر من كل عام ؛ الأختبار مدته 8 ساعات متتالية فى جميع المواد
اليوم المقرر لإجراء اختبار «سونونج» والذي يتقدم إليه نحو نصف مليون طالب سنوياً، تتوقف الحياة حرفيا في أرجاء العاصمة سيول.
، فيعم الصمت الشوارع، حيث تغلق المحال التجارية والبنوك ابوابها،وتتوقف المشاريع الإنشائية وتتوقف الطائرات عن إقلاعها، بل إن المناورات والتدريبات العسكرية تتجنب هذا اليوم تحديدا.
فيما تنطلق أبواق سيارات الشرطة بين الحين والآخر لإخلاء الطريق في محاولة لإيصال الطلاب الذين تأخروا عن موعد الـ«سونونج»، أما عائلات الطلاب فتزدحم بهم دور العبادة، ويتم تنظيم جدول الصلوات في هذا اليوم بالتزامن مع مواعيد إجراء الـ«سونونج»
.حتى عملية وضع الاختبار ذاتها تكتنفها السرية، ففي شهر سبتمبر من كل عام، يتم اختيار 500 مدرس من أنحاء كوريا الجنوبية ويتم اقتيادهم إلى موقع سري، وعلى مدار شهر كامل، تتم مصادرة هواتف المدرسين وحظر أي تواصل بينهم وبين العالم الخارجي.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل