• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تحالف السيادة" ، يؤكد تمسكه بالحلبوسي رئيساً للبرلمان ويدعو للمصلحة الوطنية ، موضحاً بحسب الوكالة الرسمية

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,126
Baghdad
جوهرة
დ111,249
الجنس
أنثى
#العراق — "تحالف السيادة" ، يؤكد تمسكه بالحلبوسي رئيساً للبرلمان ويدعو للمصلحة الوطنية ، موضحاً بحسب الوكالة الرسمية أنه "في الوقت الذي نسعى بكل حزم لمنع أي احتكاك أو تصعيد يضر بالسلم الأهلي ويعرض الشعب ومؤسسات الدولة لأي مخاطر ، فإننا نؤكد حرصنا مرة أخرى على حوار وطني صادق وجاد ينهي حالة الانسداد السياسي ، ويفتح أفقا جديدا من العمل السياسي"، مؤكداً "استمرار الجهود مع جميع المخلصين نحو مصالحة وطنية شاملة ، وستكون للتحالف خطوات قريبة للوصول إلى صيغة تلتقي بها القوى الوطنية ، وتكون محل قبول لدى الجميع، مغلبين بها مصالح الوطن العليا وحقوق المواطنين وتطلعاتهم".

مبيناً أن "تحالف السيادة يؤكد تمسكه ببقاء #محمد_الحلبوسي ، رئيسا لمجلس النواب ، ويدعو جميع القوى السياسية والنواب المستقلين إلى رفض طلب الإستقالة المقدم من قبله، ويدعوه أيضا إلى الاستمرار في مسيرته التي جمعت بين الإعمار والقيادة السياسية الحكيمة التي جنبت البلاد ويلات عدة".

#الحدث_العراقي
 

_

يعطَيك العآفية ..
شكرا للرفد الخبري.
دمتَِ بخير .
&107^
."
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل