• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شاهدوا صورة من غرفة طفل سونام كابور

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,075
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1664180317282.png
أعلنت النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor وزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja عن اسم طفلهما المولود حديثا من خلال منشور جديد نشر على موقع الإنستغرام في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 20 سبتمبر 2022، وتضمن المنشور صورة لهما بصحبة طفلهما المولود حديثا والذي اختارا له اسم فايو كابور أهوجا Vayu Kapoor Ahuja، سونام وأناند أرفقا مع الصورة تعليق لم يكشفا فيه فقط عن اسم طفلهما وإنما كشفا أيضا كيف استلهما الاسم من النصوص الهندوسية الدينية التي تحكي عن الآلهة هانومان Hanuman وبيم Bheem.

في وقت لاحق كشفت محيب كابور Maheep Kapoor وهي زوجة النجم الهندي وعم سونام كابور، سانجاي كابور Sanjay Kapoor عن لمحات صغيرة من حياة فايو كابور أهوجا والذي احتفلت عائلته، منذ أيام قليلة بمرور شهر على مولده حيث نشرت صور من غرفته من خلال صفحتها على الإنستغرام وأظهرت الصور غرفة أطفال أنيقة، وأرفقت مع الصور تعليق كتبت فيه: "غرفة نوم فايو".

يأتي ذلك بعد أن صدر إعلان الموسم السابع والجديد من برنامج Koffee With Karan، وأظهر الإعلان محيب كابور وهي تتحدث عن الفترات العصيبة التي مرت بها أسرتها وخاصة زوجها الذي ابتعد عن الأضواء لسنوات بعد أن كان في يوم ما واحد من أشهر نجوم بولييود ومن بين أكثر أفراد عائلة كابور ناجحا، وتحدثت أيضا كيف تسبب ذلك في تغيير نظرة الآخرين إلى أسرتها، وقالت عن ذلك: "الناس من حولي جعلوني في بعض الأحيان أشعر وكأننا الجناح الفاشل لعائلة كابور

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل