• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أصالة على طريقة تامر حسني: "بدي احجز واحضرني"

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1662723387069.png
على نمط أغنية نجم الجيل تامر حسني "هدلعني"، حرصت المطربة السورية، أصالة نصري، على تشويق جمهورها لحفلها القادم في دبي، والذي يشاركها به كل من: العراقية أصيل هميم، واليمني فؤاد عبدالواحد.

وعبر حساباتها الرسمية في منصات "السوشيال ميديا"، عبرت أصالة عن اشتياقها الكبير لجمهور دبي، قائلة إنها تريد أن تشتري تذكرة في الصف الأول، وتحضر نفسها وهي تغني، كما قدمت وعداً بتقديم حفل مختلف، يتضمن برنامجاً جديداً مليئاً بالمفاجآت، فكتبت: "مشتاقة غنّي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل إلي وأتخيّل عم بحضرني وبأعلى صوت غنّي غلبان أوي غلباااااااان الله الله.. شو حيكون هاللقاء معكم بعد هالمدّة حلو وحلو وحلو ومارح ننساه.. بدبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديدة والجديد بهالحفلة كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً.. رح يهتمّ بلبسي فنّان من أهم المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّة رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليلة عم عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميلة حنتلاقى".

وقبل يوم واحد، طرحت أصالة أغنيتها الجديدة "الله جاب" بنسختين مختلفتين، لكنهما حملتا نفس اللحن والتوزيع الموسيقي عموماً، وتقول أصالة في أغنيتها التي كتب كلماتها "واحد"، ولحنها محمود الخيامي:
"الله جاب الله خد
عمرها ما وقفت على حد
زي ما تعودت قربك
بكرة اتعود على البعد".

وتبعت أصالة طرح أغنية "الله جاب" بأغنيتين جديدتين، حملت الأولى اسم "إزاي حبيبي" من كلمات محمد الشافعي، وألحان وتوزيع علي أباظة، بينما قامت بتصوير الأغنية الأخيرة بطريقة الفيديو كليب، وحملت اسم "لو كل يوم - الرحلة"، وهي التي حققت أعلى المشاهدات بين الأربعة أعمال التي طرحتها في يوم واحد.

وتميز الكليب بوجود ثلاث شخصيات كرتونية شريرة، تحاول تدمير ما تبنيه أصالة التي ظهرت كذلك بشكلها الحقيقي وبالشكل الكرتوني في الفيديو، وامتلكت مشغلاً للخياطة عملت تلك الشخصيات الشريرة على تدميره.

1662723487794.png
ورغم أن الكليب أكد، في بدايته، أن جميع الشخصيات التي تظهر به لا تمت للواقع بالصلة، فإن جمهور أصالة رفض هذا الأمر، معتبراً أن اسم الأغنية والشخصيات التي تظهر بالفيديو تشير لشخصيات حقيقية حاربت أصالة خلال مسيرتها، بينما تفسير شخصية الرجل الذي يظهر لإنقاذها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، علماً بأن التعريف الخاص بالأغنية فسر اسم الأغنية، من خلال كتابة ما يلي: "الرحلة.. رحلة أصالة".

1662723678894.png
وختمت أصالة الكليب بحديث عن نفسها، وتقديم نصائح للآخرين عن الأخطاء والحب.
ويحقق الفيديو انتشاراً كبيراً، إذ استطاع تحقيق مليون ونصف المليون مشاهدة، بعد يوم واحد من طرحه على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أشرف أمين، وألحان مايكل صفوت، وتوزيع موسيقي لفادي إبراهيم.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل