• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ديميت أوزدمير تتألق بفستانَيْ زفاف

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1661763369152.png
بعدما كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي، وجرى تأجيله بسبب الظروف الجوية السيئة، أقامت الممثلة التركية ديميت أوزدمير حفل زفافها إلى المغني التركي أوزهان كوتش، يوم أمس الأحد.


ويبدو أن العروس المنتظرة خططت لزفافها جيداً، إذ شارك أصدقاء العروسين الحاضرون مجموعة من الصور الخاصة بالحفل، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشفت عن فخامة الحفل، وتفاصيله المنتقاة بعناية.

1661763434497.png
وأطلت العروس، بدايةً، بفستان زفافٍ باللون الأبيض، جاء من قماش الإيتامين الخاص بالتطريز، ليبدو غريباً بعض الشيء حتى إنه لم ينل الكثير من الإعجاب، بينما جاء الفستان الثاني من الساتان الناعم، وكان مظهره أجمل من الأول، لكنّ الفستانين كانا دون أكمام.

وأكملت العروس إطلالتها بعقدٍ من الذهب الأصفر، وهو هدية أوزهان لها بمناسبة الزفاف، ويصل سعره إلى 861 ألف ليرة تركية (47 ألف يورو).

كما جرى تداول العديد من مقاطع الفيديو للعروسين، حيث ظهرا في أحدها وهما يرقصان رقصتهما الأولى، بينما ظهرا في آخر، وهما يقولان: "نعم"، لإعلان موافقتهما على هذا الزفاف.

وكذلك، قام العديد من النجوم الحاضرين بمشاركة إطلالاتهم، وبعض جوانب من الزفاف، منهم: دنيز بايسال، هاندا دوغانديمير، بيلين كاراهان، بيراند تونجا، جولجان أرسلان، ‏مراد بوز، ‏مراد دالكيليتش، بانسو سورال، وإبراهيم تشيليكول.

وكانت مصادر تركية قد أكدت أن عدد حضور الزفاف قد يصل إلى 600 شخص، حيث أرسل الثنائي دعوات إلكترونية إلى أصدقائهما لحضور الحفل، بينما تصل تكلفته إلى حوالي 4 ملايين ليرة تركية.

وكذلك، كان من المتوقع أن ترتدي ديميت 3 فساتين زفاف في هذا الحدث الكبير بالنسبة لها، لكن الصور المتداولة لم تكشف سوى عن اثنين فقط.
يُذكر أن العروس أقامت حفل حناءٍ يوم الخميس الماضي، توديعاً للعزوبية، واستعداداً لحفل زفافها، وشاركت نجمة "الطائر المبكر" مجموعةً من الصور لذلك الحفل، حيث ظهرت في إحدى تلك الصور، وهي تبكي أثناء وضع طرحةٍ باللون الأحمر على رأسها، أحد الطقوس التركية المهمة في حفل الحناء.

بينما كشفت الصور الأخرى عن بعض ملامح الحفل ومكان إقامته، والحناء الذي وُضِعت على يدها.
وقبلها كان العريس، أوزهان كوتش، قد أقام حفل توديع عزوبيةٍ خاصاً به، اقتحمته ديميت، وكانت جزءاً منه، حيث شاركت بعضاً من الصور لها أثناء وجودها هناك.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل