• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

"ألبوم باللهجة العراقية".. ما المفاجآت التي ينتظرها جمهور أحلام بعد عودتها من أجازتها الصيفية؟

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,064
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795252461.gif

1661325080933.png
أحلام الشامسي، النجمة الإماراتية، يبدو أنها قررت عدم الانتظار لإنتهاء أجازتها الصيفية من أجل الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة، وكشفت من باريس عن تحضيرها لألبوم جديد باللهجة العراقية بالإضافة إلى مفاجآت فنية أخرى بعد العودة من الإجازة.

أحلام تهدي جمهورها العراقي ألبوم باللهجة العراقية

وكشفت الفنانة أحلام عن مفاجأة كبيرة لجمهورها العراقي، وذلك خلال تواجدها مع عدد من صديقاتها العراقيات في فرنسا، أثناء تواجدها لقضاء أجازتها الصيفية في باريس، وقالت أحلام في الفيديو إنها تجهز لألبوم جديد باللهجة العراقية، وذلك إهداء لجمهورها العراقي، وقالت: "تاج راس العراقي، عز وفخر العرب.. اسمعوا ألبومي الجديد فيه مفاجأة حلوة للعراق.. راح انزل ألبوم عراقي جاهز جاهز".

1661325080933.png

أحلام تكشف موعد عودتها للغناء

وأعلنت الفنانة أحلام عن موعد عودتها لمواصلة نشاطها الفني، وقالت إنها ستطرح ألبومها العراقي الجديد الشهر المقبل، وأكدت أن الألبوم أصبح جاهزاً للطرح، واحتفل جمهور أحلام العراقي بمفاجأتها الكبيرة لهم، وكذلك جمهور أحلام الذين احتفلوا بإعلانها موعد عودتها للغناء ولنشاطها الفني، بعد فترة توقف بسبب قضائها إجازتها الصيفية في عدة مدن أوروبية في الفترة الأخيرة برفقة أسرتها وأصدقائها.

مفاجآت أحلام بعد أجازتها الصيفية

ولا تعتبر تلك المفاجأة الفنية الوحيدة التي تجهزها أحلام للجمهور في الفترة المقبلة بعد العودة من الاجازة، إذ تستعد لتقديم عدة مفاجآت فنية أخرى، ومنها منحها جائزة الأيقونة العالمية في حفل جوائز Big Apple Music Awards لعام 2022 في نيويورك، وكانت أحلام قد نشرت منذ فترة تغريدة عن توقفها الفني في الفترة الحالية وقالت: " أنا في اجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود واخيراً البركة في الموجودين وشكراً".

وحازت أحلام على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب طريقتها في قضاء أجازتها الصيفية، حيث تحرص أحلام على توثيق معظم لحظاتها في الأجازة وفي جولتها المتعددة في أوروبا، والتي بدأتها بزيارة ميلان في إيطاليا، وكشفت من خلالها عن زيارتها لعدد من دور الأزياء والموضة، قبل أن تستكمل أجازتها في إسبانيا برفقة زوجها مبارك الهاجري وأسرتها وعدد من أصدقائها، ويبدو أن إجازتها مستمرة بعد انتقالها إلى باريس مؤخراً، ونشرت عدة فيديوهات لها في شوارع باريس فور وصولها.


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795301222.gif


 
خوش خبر
بانتظار البوم ام فاهد
شكرا جزيلا على المشاركة نبض
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل