• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

سونام كابور تنجب طفلها الأول

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,074
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1661110495523.png
أعلنت النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor وزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja عن إنجابهما لطفلهما الأول، وتم الكشف عن ذلك من خلال منشور جديد نشرته سونام على صفحتها الرسمية على الإنستغرام، كشفت فيه عن إنجابها لمولود ذكر، في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 20 أغسطس 2022.

المنشور تضمن ما يلي: "في يوم 20-8-2022، استقبلنا طفلنا الجميل بقلوب برؤوس منحنية وقلوب مفتوحة، شكرا لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين قدموا لنا الدعم في هذه الرحلة. إنها البداية فقط، لكننا نعلم أن حياتنا قد تغيرت منذ هذه اللحظة إلى الأبد ".

الممثل الهندي الشهير أنيل كابور Anil Kapoor، وهو والد سونام كابور، نشر هو الآخر منشور جديد على صفته على الإنستغرام أعلن فيه أنباء مولد طفل سونام، وكتب فيه يقول: "يسعدنا أن نعلن، أنه في يوم 20 أغسطس 2022 انضم إلينا فرد جديد في العائلة، لقد أنعم الله على سونام وأناند بصبي يتمتع بصحة جيدة ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة، قلوبنا مليئة بالفخر للوالدين الجديدين وملاكهما الجميل".

فور الإعلان عن إنجاب سونام كابور لطفلها الأول، قدم العديد من أقارب وأصدقاء سونام وزوجها، من نجوم ومشاهير بوليوود، التهاني للزوجين على مولد طفلهما، وذلك من خلال رسائل تهنئة قاموا بنشرها على مواقع التواصل وكان من بين أبرز المهنئين نيتو كابور Neetu Kapoor وريديما كابور ساهني Riddhima Kapoor Sahni وريتيش ديشموخ Riteish Deshmukh وفرح خان Farah Khan.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل