• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اطلالات ستريت ستايل للمحجبات

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
كادر اشراف المنتديات
2022-05-06
5,258
بغداد
جوهرة
დ16,268
الجنس
ذكر
إطلالات ستريت ستايل للمحجبات
موضة الستريت ستايل من أكثر صيحات الموضة الرائجة في الفترة الأخيرة؛ نظراً لكونها صيحة مريحة وعملية تتناسب مع مختلف الأوقات، ولأنها أصبحت الاتجاه الأكثر شيوعاً، خاصة بين الفتيات المحجبات، اخترنا لك عدة تنسيقات مستوحاة من مدونات الموضة؛ لتطبّقيها في إطلالاتك القادمة.
سارة الدهيم بإطلالة ستريت ستايل
146975.jpeg

سارة الدهيم باطلالة ستريت ستايل
القطع الفاخرة التي ترتديها السيدات في موضة ستريت ستايل هي المكان الذي يمكن أن تستوحي منه أجمل الصيحات وأكثرها عصرية، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم ببلوزة بأكمام منفوخة مصممة باللون الأزرق مع بنطلون جينز أبيض بقصة واسعة، وأكملت تفاصيل إطلالتها باكسسوارات باللون الأبيض لخيار بسيط ومميز.
شهد ناصر بإطلالة حيادية الألوان
146973.jpeg

شهد ناصر باطلالة حيادية الالوان
الأزياء حيادية الألوان تضفي أناقة بسيطة وعصرية على مظهرك في مختلف المناسبات، وقد اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة الأردنية بقميص أبيض طويل مصمم بقصة الأوفر سايز مع بنطلون أسود ضيق، وأكملت اللوك بحجاب أسود وحقيبة من الجلد مع حذاء أبيض رياضي.

عايشة عقيل بالجينز
146972.jpeg

عايشة عقيل بالجينز
الجينز من أهمّ القطع في خزانة كلّ سيّدة، وبما أنّ هذا التصميم من بين أساسيات ملابسكِ، فعليكِ أن تجدّديه في كل موسم بتصميم يتّبع آخر صيحات الموضة، وبصيحة الستريت ستايل اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة الكويتية عايشة العقيل بتيشيرت أبيض بكتابات حمراء مع معطف من الجينز الأزرق وبنطلون جينز واسع، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض وحقيبة زهرية ضخمة، وانتعلت حذاءً أبيض بكعب.
آية فوزي بالجينز والقميص الطويل
146976.jpeg

اية فوزي بالجينز والقميص الطويل
تمكنت الفاشينيستا والمؤثرات في عالم الموضة من الظهور بأحدث خياراتهم الموسمية في صيحة الستريت ستايل؛ فمثلاً ارتدت مدونة الموضة المصرية آية فوزي بنطلوناً من الجينز الواسع مع قميص أسود طويل، وزينت اللوك بحجاب بيج وقلادة فضية، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.
حصة الخطاف بالأزياء الحيادية
146974.jpeg

حصة الخطاف بالازياء الحيادية
لا تتخلى أي أنثى أنيقة ومحبة للمظهر الكلاسيكي عن اعتماد الأزياء حيادية الألوان في أناقتها بمختلف المواسم، ومنه لفتت أنظارنا مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر حصة الخطاف بإطلالتها بقميص أسود طويل ومفتوح مع بنطلون أبيض واسع، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون البني مع حذاء مطبع
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل