• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قصة حب.. فهد البلوشي يروج لمسلسل "جنات"

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795252461.gif

1660394637139.png
روّج الكاتب والمؤلف فهد علي البلوشي، لمسلسل " جنات" المقرر عرضه قريباً.
مسلسل "جنات" دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وروان وغيرهم من الممثلين.
ونشر البلوشي، صورة عبر خاصية " الستوري" على حسابه الرسمي بـ "انستغرام"، جمعت بطلي العمل شهاب جوهر وهبة الدري، وكتب عليها تعليقاً ، قال من خلاله " من ثامر إلى جنات .. إما بعد اتحدى كل من يراك ان يحبك بأسلوبي وطيشي وجنوني".
ويبدو من خلال التعليق أن الثنائي شهاب جوهر وهبة الدري يعيشان قصة حب.
ومن قبل كشف فهد البلوشي عن الخط الدرامي الذي يجمع الفنان نواف العلي والفنانة شوق، حيث تجسد شوق دور طبيبة نفسية، تدعى "سناء" ، وتحاول إعطاء نصائح وتعليمات لمريض يعاني من حالة اكتئاب تسيطر عليه، وهو "فيصل" الذي يجسد شخصيتة الفنانة نواف العلي.
ونشر مؤلف العمل فهد البلوشي، صورة من كواليس المسلسل تجمع شوق بالفنان نواف العلي عبر حسابه على " انستغرام"، وأرفق بها التعليمات والنصائح التي كتبتها "سناء" شوق إلى "فيصل" نواف العلي..والتي جاءت كالتالي"،من سناء إلى فيصل .. الاكتئاب مرض لعين ، والأدهى أنه يتطلب قدرًا كبيرا من الذكاء والحساسية لدى المريض كي يصاب به، لذلك سأجعل من هذه الحساسية علاجاً يخرجك من مرضك".


https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995795301222.gif


 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل