• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فرقة BLACK PINK تزيح الستار عن تفاصيل ألبومها القادم وتشوق الجمهور لـ"أكبر جولة عالمية"

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1659442386505.png

بلاك بينك black pink فرقة الفتيات الكورية الشهيرة تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت الفرقة رسميًا عن تفاصيل ألبومهم القادم عن طريق وكالة إدارة أعمالهم.


فرقة BLACK PINK تكشف موعد طرح الألبوم الجديد


وقالت وكالة واي جي للترفيه في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية، أن فرقة الفتيات سوف تعود قريبًا، وتحديدًا خلال هذا الشهر الجاري، بأغان سوف يقومون بطرحها قبل الألبوم، ثم سيتم طرح الألبوم رسميًا في شهر سبتمبر المقبل.

1659442432406.png

نشاط فني لافت لفرقة BLACK PINK في النصف الثاني من 2022


كما أكدت الوكالة بحسب بيان صحفي نشرته وسائل إعلامية عديدة؛ أن فرقة BLACK PINK سوف تبدأ أكبر جولاتها العالمية على الإطلاق وسوف تلتقي مع جمهورها بالخارج، في شهر أكتوبر المقبل، كما أوضحت الوكالة أن اسم مشروع العودة الخاص بالفرقة الشهيرة، سوف يطلق عليه "Born Pink"، وهو ما يعني ضمنيًا هوية بلاك بينك، التي لم تكن تقليدية أبدا.

فرقة BLACK PINK تعود للساحة


ويعتبر ألبوم الفرقة المقبل هو أحدث المشروعات التي سوف تجمع نجمات الفرقة الشهيرة، بعد ما يقرب من العامين، حيث كان آخر ألبوم شامل لهن هو ألبوم "THE ALBUM" الذي طرح في أكتوبر 2020، وتضمن عدة أغنيات منها "Lovesick Girls"، و"How You Like That"، وغيرها، وحقق الألبوم وقتها نجاحا ساحقا وأصبح أول ألبوم يبيع مليون نسخة لفرقة فتيات، كما أنه ظهر في المرتبة الثانية على قائمة بيلبورد 200 وقائمة الألبومات الرسمية البريطانية بعد إصداره.


أحدث نشاطات فرقة BLACK PINK


في سياق آخر، تواصل فرقة بلاك بينك نشاطاتها الفنية حيث أصدرت مؤخرًا فيديو أغنية "Ready For Love" وهو مقطع فيديو موسيقي خاص وجديد تم تطويره بالشراكة مع القائمين على لعبة ببجي الشهيرة، وبعد إطلاق مقطع تشويقي للأغنية لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي خلال الحفل الموسيقي الرائد الذي أقيم داخل اللعبة بعنوان "THE VIRTUAL"؛ أصبح بإمكان اللاعبين الآن مشاهدة فيديو الأغنية الجديدة عبر صفحات ببجي موبايل أو BLACK PINK الرسمية على يوتيوب


وتعتبر هذه الأغنية بمثابة أكبر شراكة في تاريخ لعبة ببجي وتم إنتاج هذا الفيديو بالتعاون مع ببجي موبايل، ويتضمن الصور الرمزية لجيسو وجيني وروزي وليسا في اللعبة من خلال سلسلة من المشاهد في أثناء قيامهم بأداء أغنيتهم الجديدة.





https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif

 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل