• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

محطات مأساوية عاشتها مارلين مونرو يرصدها فيلم "BLONDE".. هل أتقنت البطلة أداء شخصية نجمة هوليوود؟

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
44,463
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ89,110
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/163689598781231.gif


1659108874144.png
طرحت شبكة نتفليكس البرومو الجديد لفيلم " Blonde" الذي يحكي عن السيرة الذاتية لمارلين مونرو أبرز نجمات فترة الخمسينات وبداية الستينات والتي يجسد دورها النجمة آنا دي أرماس، البرومو لفت الأنظار بشدة وتحديدا بسبب تقديمه جانب مهم من المآسي التي مرت بها مارلين مونرو خلال حياتها، كما بدت البطلة وكأنها نسخة عن نجمة هوليوود الراحلة.


أصعب لحظات مارلين مونرو يكشف عنها برومو فيلم "Blonde"


فيلم "Blonde" كشفت شبكة نتفليكس على البرومو الجديد له والذي طرح عبر الحسابات الرسمية للشبكة وكذلك "يوتيوب"، البرومو الجديد قدم جزء من ملامح الفيلم حيث رصد جزء من المآسي التي واجهتها النجمة الراحلة في حياتها وبداية مشوارها مع الشهرة، بالإضافة إلى المواقف الرومانسية والانقسام الواضح بين حياتها العامة والخاصة، وأزماتها مع الاستغلال والإدمان، كما نشرت النجمة آنا دي أرماس البرومو عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليه فكتبت: "شاهده الجميع ولم يراه أحد"، وقد بلغ عدد مشاهدات البرومو بعد ساعات قليلة من طرحه أكثر من مليون مشاهدة.

موعد عرض فيلم "Blonde" على نتفليكس


شبكة نتفليكس سوف تعرض فيلم "Blonde" على شاشاتها حول العالم يوم 28 سبتمبر القادم، وهو العمل الذي يشتاق لرؤيته قطاع كبير من جمهور النجمة الراحلة لمارلين مونرو، وقد قامت آنا دي أرماس بنشر الصورة الدعائية للفيلم والتي تصدرها جزء من وجه الشخصية في إشارة لعوالمها التي لا تزال مجهولة ويسعى صناع الفيلم لاكتشافها وكذلك لتقديم رؤية مختلفة تجمع بين أجزاء من الواقع الذي كانت تعيشه.


آنا دي أرماس نشرت أيضا بعض الصور من كواليس فيلم "Blonde" عبر حسابها على "انستجرام" عبرت فيها عن سعادتها بالتعاون مع كل من النجم أدريان برودي و بوبي كانافال وأنها منتظرة رد فعل الجمهور حول العمل بعد مشاهدته له فكتبت آنا دي أرماس : "لقد كانت هدية بالنسبة لي أن أشارك مع نجوم مثل أدريان برودي و بوبي كانافال في هذا المشروع الرائع، لا أطيق الانتظار حتى يرى الجميع العمل الذي قاموا به في هذا الفيلم

1659108952382.png

عرض فيلم "Blonde" في مهرجان البندقية


ويشارك في بطولة فيلم "Blonde" العديد من النجوم على رأسهم النجم أدريان برودي الذي يقدم دور آرثر ميلر زوج مونرو الثالث، وبوبي كانافال الذي يقدم دور جو ديماجيو زوجها الثاني، كما يشارك في بطولة الفيلم كل من كاسبار فيليبسون ، إيفان ويليامز ، توبي هاس ، جوليان نيكولسون ، ليلي فيشر ، سارة باكستون، والعمل من تأليف وإخراج أندرو دومينيك وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكتابة لجويس كارول أوتس.

1659108997951.png
عرض فيلم " Blonde" في مهرجان البندقية
يذكر أن فيلم "Blonde" سوف يعرض ضمن فعاليات مهرجان البندقية في دورته 79 التي تقام في إيطاليا من الفترة 31 أغسطس وحتى 10 سبتمبر، ثم يتم بعد ذلك عرضه عبر شبكة "نتفليكس" والفيلم هم من إنتاج براد بيت وديدي جاردنر وجيريمي كلاينر وتريسي لاندون وسكوت روبرتسون وكريستينا أوه كمنتج تنفيذي.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/163689598821182.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل