• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الفرق بين الطلاء الخارجي والداخلي

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

MohamedAli202

عضو في شباب الرافدين
2022-04-08
29
السعودية
جوهرة
დ2,489
الجنس
ذكر
ربما يكون هذا سؤالًا طرحه الكثير منا على أنفسنا عند اتخاذ قرار بشأن الطلاء الذي يجب شراؤه عند الرسم. هل من الضروري شراء دهانات مختلفة؟ هل هناك فرق بالفعل ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو؟

يقوم الرسامون والديكور لدينا بالآتي: الطلاء الداخلي والخارجي ، حتى نعرف الاختلافات. هذه قائمة ...

original.jpg



الغرض من الطلاء

قد يبدو الاختلاف واضحًا ولكن من المهم شرحه. الطلاء الخارجي له غرض مختلف تمامًا عن الطلاء المستخدم بالداخل. من المفترض أن يقاوم الطلاء الخارجي جميع أنواع التعرض مثل الطقس والرطوبة. يمكن أن تحدث تغيرات سريعة في درجات الحرارة تجعل الجدران تتوسع وتتقلص ، والتي يحتاج الطلاء إلى التكيف معها ، معلم دهانات بالرياض وإلا فإنه سيتشقق. يتم أيضًا تصنيع الطلاء الخارجي ليجف بأسرع وقت ممكن وبيئات مختلفة للسماح بطلاء الجدران الخارجية ، ليس فقط عندما يكون الطقس جيدًا. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه للسماح بذلك ، يجب أن تكون المركبات الموجودة في الطلاء الخارجي مختلفة عن تلك الموجودة في الطلاء الداخلي.

من ناحية أخرى ، فإن الغرض من الطلاء الداخلي هو لأسباب جمالية ولكن أيضًا للاستخدام اليومي والتنظيف.


هل هذا يعني أنه من الممكن استخدام الطلاء الداخلي للرسم الخارجي؟

من الممكن ، ولكن لا ينصح به. إذا كنت تحب اللون الذي استخدمته للديكور الخاص بك ، فمن المحتمل في الغالب أنه يمكنك الحصول على نفس اللون في متجر مصمم خصيصًا للطلاء الخارجي. إذا لم تتمكن من العثور عليها ، فإن الرسامين والديكور لدينا يقدمون خدمات استشارية للألوان ويتم تدريبهم على أحدث تقنيات الطلاء ، مما يعني أنهم يخلطون ويمزجون الألوان حتى يعثروا على اللون الذي تبحث عنه.

الأسباب التي تجعل الطلاء الداخلي ليس مفيدًا هو أنه ببساطة غير مصنوع لمقاومة كل تلك التعرضات. عادةً ما يكون الطلاء الداخلي أرق كثيرًا ، مما يعني أن وضع طبقة رقيقة نسبيًا منه من الخارج سيستغرق عدة طبقات. ما قد يكون كافيًا لتغطية الرقع في غرفة المعيشة ، قد لا يبدو جيدًا على السطح الخارجي لمنزلك. أخيرًا ، مشكلة هذا الطلاء هي أنه لا يجف في الأجواء الباردة أو الرطبة ، مما يعني أنه سيتسخ ويصبح غير مخدر بسرعة كبيرة.


هل هذا يعني أنه من المنطقي استخدام الطلاء الخارجي للطلاء الداخلي؟

إذا كان الطلاء الخارجي مقاومًا للرطوبة ، فمن المنطقي أن ترسم حمامك به ، لكن الحقيقة أنه لا ينبغي عليك ذلك. ليس فقط أنه ليس مخصصًا لهذا الغرض ولن يبدو جيدًا فحسب ، ولكنه أيضًا ضار بالصحة تمامًا. الطلاء الخارجي الذي من المفترض أن يستمر خلال التعرض للطقس ولعدة سنوات ، يحتوي على مركبات معينة تولد أبخرة. في حين أن الطلاء الخارجي في الداخل يُقصد استخدامه في الخارج مع تعرضه للهواء ، فإنه يعرض الأبخرة بسبب سوء التهوية ويؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي مثل الربو ، ويسبب الصداع وحتى الغثيان. بصرف النظر عن ذلك ، لم يتم تصنيع الطلاء الخارجي ليكون مفتوحًا للاستخدام اليومي وغير محمي ضد المواد الكيميائية مثل مزيلات البقع أو المنظفات.


لذا ، إذا كنت تواجه مشكلات العفن بسبب الرطوبة ، وهو ما يحدث غالبًا في ، فحاول بث المزيد إذا سمح الطقس بذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الممكن دائمًا استخدام جهاز امتصاص الرطوبة. فهي صغيرة وعادة ما تكون رخيصة الثمن وتمتص الرطوبة من الهواء لمنع انتشار العفن.


ماذا تفعل إذا تم استخدام الطلاء الخارجي للطلاء الداخلي

إذا قرأت هذا المنشور ، مؤخرًا بعد طلاء الجدران الداخلية بالطلاء الخارجي ، معلم ورق جدران بالرياض فلا تقلق! يمكنك دائمًا الطلاء على الطلاء الآخر. ومع ذلك ، عليك أولاً تجهيز الجدران ، عن طريق إزالة الطبقة السابقة من الطلاء الخارجي على جدرانك ، حتى لا تستمر الأبخرة في المرور عبر الطلاء الداخلي المستخدم حديثًا.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك أو كنت قلقًا من فعل شيء خاطئ ، فإن الرسامين والديكور لدينا متاحون في أقرب وقت في اليوم التالي!


ملاحظات نهائية على الطلاء الخارجي والداخلي ...

سواء كنت تقوم بالرسم الداخلي أو الخارجي ، مقاول جبس بورد بالرياض فإن الألوان والدهانات التي اخترتها هي ما ستعيش معه لسنوات. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون عملية الطلاء نفسها وعملية التحضير صعبة للغاية ، خاصة إذا كانت بحاجة إلى إعادة بنائها. من الأفضل دائمًا طلب النصيحة أولاً وسيتواجد الرسامون والمصممون لدينا دائمًا للاستشارة. تستجيب خدمة العملاء لدينا للاستفسارات في غضون ساعتين ، وقد أعدتنا سنوات من الخبرة للإجابة على أي سؤال تقريبًا يتعلق بالرسم ، سواء أكان خارجيًا أم داخليًا ، ومستعدون للمساعدة في هذه العملية.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل