• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

5 اخطاء تؤثر على وسامتك .. تجنبها .

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
كادر اشراف المنتديات
2022-05-06
5,258
بغداد
جوهرة
დ16,327
الجنس
ذكر

الرجل الأكثر وسامة هو حلم كل فتاة، وتختلف معايير وسامة الرجل عند المرأة العربية بشكل كبير، وفي الواقع لا يوجد سمات معينة يمكن تعميمها على جميع النساء، ولكن تظل هناك بعض الأمور التي يجب أن يحافظ عليها الرجل حتى يحافظ على وسامته، كما أن هناك أخطاء قد يقع فيها الرجل وتؤثر بشكل كبير على قدر وسامته:

1- عدم ترطيب البشرة
يعتقد العديد من الرجال أن استخدام مرطبات البشرة يقتصر على النساء، ومن الضروري تغيير هذه النظرة، كون البشرة تحتاج إلى الترطيب لإعادة توازن الزيوت الطبيعية إليها.

2- عدم تجفيف البشرة
يهمل بعض الرجال تجفيف بشرة الوجه والجسم بشكل جيد، مما يتسبب بتهيج الجلد واحتمال انتقال العدوى الفطرية بسبب رطوبة البشرة الزائدة، لذلك يجب أن يتم تجفيف الجلد بشكل جيد قبل ارتداء الملابس.

3- إهمال استخدام الواقي الشمسي
لا تختلف بشرة الرجل عن بشرة المرأة كثيراً، فأنت بحاجة أيضاً إلى العناية والوقاية من أشعة الشمس الضارة، لذلك من الضروري استخدام واقي شمس مناسب عند الخروج تحت أشعة الشمس.

4- عدم اتباع نظام غذائي مناسب
لايعني النظام الغذائي الصحي تناول الأطعمة الحاوية على العناصر الغذائية الأساسية فقط، بل تناول الطعام في أوقات محددة أيضاً، وهذا أمر يتجاهله معظم الرجال.

5- إهمال العناية بالقدمين
يغفل معظم الرجال عن ضرورة العناية بالقدمين، إلا أن القدمين بحاجة دائمة إلى عناية يومية عن طريق تنظيفهما وتعقيمهما للتخلص من الجراثيم والفطريات.
 
؛
يعطيك العافية لـ جمال عطائك
دامت صفحاتك بهذا الرُقي وَ الجمَال
لقلبك تلال السَعادة.
smile20102
.."
 
نقف كثيراً امام ابداع طرحكم وذوق انتقائكم وثقوا انكم احد هؤلاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطة التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتكم ومواضيعكم الرائعة لكم كل الشكر ودمتم بهذا الابداع t4409 t4409t4409
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل