• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اطلالات مشرقة باللون الفضي silver

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
كادر اشراف المنتديات
2022-05-06
5,258
بغداد
جوهرة
დ16,268
الجنس
ذكر




130576.jpeg

ألوان تتناغم مع الفضّي Mix & Match



130575.jpeg


يعتبر اللون الفضّي من الخيارات الجريئة، التي تتطلب الكثير من التأنّي في تنسيقها، وبالتالي هناك بعض القواعد التي عليك اتباعها كي تحصلي على خيار ناجح، وتتمتّعي بطلّة مشرقة وأنيقة في الوقت نفسه.


الذهبي والفضي Silver & Gold



130577.jpeg


قد يبدو هذا الخيار جريئاً جداً، ولكنه بالتأكيد أحد أبرز الخيارات التي يمكنك اعتمادها، بخاصة في السهرات والمناسبات المهمة. إذا كنت لا ترغبين بارتداء إطلالة كاملة باللون الفضي، وفي الوقت نفسه تبحثين عن إطلالة مشرقة، بإمكانك أن تجمعي بين اللونين المعدنيين، الفضي والذهبي. على سبيل المثال، بإمكانك أن ترتدي قميصاً باللون الفضي مع تنورة باللون الذهبي، لتتألقي بخيار مشرق ومتناسق.

تابعي المزيد: موديلات فساتين جينز لصيف 2022


مع اللون الأزرق With Blue



إذا كنت ترغبين بإطلالة غير تقليدية، وتحافظين في الوقت نفسه على أسلوب رصين وهادئ، يمكن للون الأزرق أن يكون الخيار المناسب. بإمكانك أن تنسّقي فستانك الفضيّ مع إكسسوارات باللون الأزرق، أو أن ترتدي معه سترة كارديغان باللون الأزرق. أو بإمكانك مثلاً أن تحصلي على طلّة كاجوال من خلال ارتداء سروال الدنيم الأزرق مع توب أو بوستييه باللون الفضي اللامع.

مع الأسود الكلاسيكي Classic Black



130573.jpeg

لا يمكن اعتبار اللون الأسود خياراً، بل هو أساسي في خزانة كل سيدة. وعند إقرانه باللون الفضّي، يساهم الأسود في خلق نوع من التوازن في الإطلالة، ويمنحها بعض الهدوء والرصانة. في مختلف الأوقات والمناسبات، يمكنك أن تنسّقي الأزياء الفضية مع قطع باللون الأسود، شرط أن تختاري التصاميم المناسبة لكل وقت.

تابعي المزيد: 6 أفكار لتنسّقي اللون الأزرق ببراعة

الأبيض الناصع Clear White



كما الأسود، يعتبر اللون الأبيض خياراً كلاسيكياً آمناً، يمكن تنسيقه مع إطلالاتك باللون الفضّي. لسهرة عشاء راقية بإمكانك أن تتألقي بتوب أو بوستييه باللون الفضّي، مع تنورة ماكسي باللون الأبيض، أو أن تنسّقي سروال ليغينغ فضي مع تونيك بيضاء بتصميم جذاب.

درجات الأحمر Shades of Red



130578.jpeg


يعتبر اللون الأحمر بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة، لوناً جريئاً ولافتاً، حتى أنه يخلق بعض التردّد لدى الكثيرات عند اختياره لأزيائهن. وبالتالي، فإن المزيج بين اللونين الأحمر والفضّي في إطلالة واحدة، يعدّ خطوة جريئة جداً. فإذا كنت من اللواتي يفضّلن الخيارات الآمنة والتقليدية، ننصحك بالابتعاد عن تنسيق هذين اللونين في طلّتك.



الإكسسوارات الفضيّة Silver Accessories
130574.jpeg


على اختلاف إطلالاتك والأزياء التي ستختارينها، تبقى للإكسسوارات لمسة مكمّلة وغنيّة لا يمكنك الاستغناء عنها. ومع الأزياء ذات الطبعات البريّة، لا بد من اختيار قطعة متناغمة تمنحها الأناقة وتحافظ في الوقت نفسه على توازن الإطلالة.

قد يكون اختيار الإكسسوارات الفضّية أسهل بكثير من اختيار أزياء بهذه الدرجة الميتاليكية. فالإكسسوارات الفضيّة يمكنك تنسيقها مع مختلف الإطلالات، وفي مختلف المناسبات، بالطبع وفقاً للتصميم المناسب.





130579.jpeg



في ما يأتي بعض النصائح لتنسيق الإكسسوارات مع إطلالتك الفضيّة بأسلوب عصري وأنيق:






  1. مع إطلالة مونوكروم باللون الفضّي، ننصحك بالابتعاد عن الإكسسوارات المعدنية التي تتلوّن بهذه الدرجة، كي لا تبدي كالرجل الآلي! واستعيضي عنها بإكسسوارات بلون حيادي، كالأسود أو الأبيض أو النيود، كي لا تفقدي فستانك وهجه وتشتّتي الانتباه عنه.
  2. اختاري حقيبة وحذاء باللون الفضّي، لتزيّني فستانك الأسود في السهرات، أو حتى أي لون آخر لأزيائك. فاختيار الحقيبة والحذاء بهذا اللون يزيد من وهج طلّتك، ويحافظ في الوقت نفسه على تناسقها وهدوئها.
  3. بإمكانك أن تمزجي الإكسسوارات الفضيّة مع الإكسسوارات الذهبية، كأن تزيّني معصمك بسوار عريض باللون الفضي مع أساور آخر رفيع باللون الذهبي، أو أن تضعي عقداً متعدّد الطبقات ملوّناً بهاتين الدرجتين.
  4. في السهرات، اختاري الإكسسوارات الفضّية المرصّعة بالأحجار الكريستالية اللامعة، أو بحبيبات اللؤلؤ البيضاء، كي تمنحي طلّتك مزيداً من الفخامة. ستجدين في مجموعات الإكسسوارات هذا الموسم العديد من الحقائب والأحذية التي تميّزت بلونها الفضّية واكتسبت لمسات فنية من التطريزات والزخرفات والترصيعات.



 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل