• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تيك توك تعرفك على متابعيك الذين شاهدوا منشوراتك

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655824227773.png

يختبر تطبيق تيك توك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين معرفة أي من متابعيهم شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم، كما سيوفر أيضاً إمكانية رؤية أعداد المتابعين أو هويتهم أثناء مشاهدة المقاطع بالفعل.


وأكد متحدث باسم تيك توك، لـ TechCrunch، ان الميزة الجديدة ليست متاحة على نطاق واسع الآن، وأنها حالياً في إطار الاختبار على نطاق محدود من المستخدمين، بينما تدرس الشركة الميزة وتفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة للمستخدمين وإثراء تجربة الاستخدام على TikTok.


ويتم تفعيل الميزة إذا اختار المشاهدون المذكورون السماح بتعقب نشاطهم، ومن ناحية أخرى، يتمكن الأشخاص الذين تتابعهم من رؤية أنك شاهدت مشاركاتهم.


ميزة جديدة في تيك توك

1655824254566.png

وكان عدد من المستخدمين قد رصدوا الميزة لأول مرة عبر الإنترنت في شهر يناير من هذا العام، وقاموا بنشر لقطات شاشة تعرضها من حساباتهم على تيك توك، والتي أظهرت ميزة تسمى "سجل عرض المنشور"، كما تظهر أيضاً أنه يمكنك إيقاف تشغيلها في أي وقت من قائمة الإعدادات، بالإضافة إلى ذلك يبدو أن سجل عرض المنشور لن يكون متاحًا إلا لمدة سبعة أيام من تاريخ نشر مقطع الفيديو.

وتتاح ميزة معرفة من شاهد ملفك الشخصي للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا والذين لديهم أقل من 5000 متابع. وإذا كانت لديك الميزة، فإنك ترى رمز العين في الزاوية العلوية اليمنى عندما تنظر إلى ملفك الشخصي. وفي حال نقرت على رمز العين، فإنك ترى من شاهد ملفك الشخصي في آخر 30 يوماً. ويمكنك أنت فقط رؤية من شاهد ملفك الشخصي. ولكن إذا قمت بتشغيل الميزة، فإنك توافق أيضًا على السماح للآخرين برؤية أنك شاهدت ملفهم الشخصي.

وكما هو الحال دائماً مع أي ميزة في إطار الاختبار، من غير المعروف متي تخطط تيك توك من طرحها على نطاق أوسع، ولكن من المؤكد انه إذا سيتم ذلك رسمياً وفقًا لتصريحات المسؤول عن الشركة.

https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل