تطبيق جديد من "مايكروسوفت" للحماية من الاختراق والقرصنة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655823824422.png

يتعرض مستخدمو الإنترنت يوميا للعديد من الهجمات الإلكترونية بعضهم يمتلك الخبرة للتعامل معها، وآخرون لا يدركون كم المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها بسبب تلك الهجمات وطرق الوقاية منها، بدورها حرصت "مايكروسوفت" العالمية أن تطلق ميزة تحت عنوان " Microsoft Microsoft Defender"، وهي ميزة تحمي مستخدمي الإنترنت من الوقوع في شبكة القرصنة، ومضادة للفيروسات يأتي مثبتا مسبقا على أجهزة الكمبيوتر.

إلا أن الجديد في الأمر، أن مايكروسوفت اتجهت بالفعل لتدشين تطبيق Defender الجديد تمامًا للأمن السيبراني عبر Android و iOS و macOS و Windows، على الرغم من أن الشركة تستخدم Defender منذ سنوات، فإن التطبيق الجديد سيستفيد من برنامج مكافحة الفيروسات الموجود مسبقًا ويقدم حماية محسّنة للجهاز. سيتوفر Microsoft Defender لمستخدمي Microsoft 365 Personal and Family.


كما أن التطبيق يعمل كلوحة معلومات، ويمكنك عرض الحماية الحالية لمكافحة الفيروسات من McAfee وموفري البرامج الآخرين وإدارة الحماية الأمنية عبر الأجهزة، يعتبر التطبيق الجديد مهم من الدرجة الأولى لهؤلاء الذين يريدون حماية أنفسهم وعائلتهم من القرصنة.

يأتي Defender مزودًا بحماية من الفيروسات والقدرة على فحص الأجهزة بحثًا عن التطبيقات الفاسدة. سيقوم أيضًا بفحص الروابط لتوفير الحماية ضد التصيد الاحتيالي على الويب، ووفقا لما ذكره موقع " fossbytes"، فإن مايكروسوفت تنوي تقديم المزيد من المميزات الآمنة لمستخدميها ضمن لوحة تحكم واحدة، وفقا لما ذكره، Vasu Jakkal نائب رئيس شركة Microsoft Security.

https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل