• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مكياج صيفي بألوان غروب الشمس

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى

https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655818078372.png

الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأزرق والبنفسجي... هي كلها ألوان تخطف الأنفاس، تمثل غروب الشمس. ولأن مكياج صيف 2022 نابض بالحياة ومفعم بالحيوية، فإن اعتماد ألوان غروب الشمس على العيون تحديداً يمثل خياراً رائعاً يجعل مظهر المرأة مشرقاً ومتوهجاً كأشعة الشمس عند المغيب.
وفي ما يلي، نرصد مجموعة أساليب مكياج صيفي بألوان غروب الشمس.

مكياج عيون برتقالي من خبيرة المكياج ناهد العمودي

1655818078372.png

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وترغبين في إطلالة مشرقة ولافتة مستوحاة من ألوان غروب الشمس، بإمكانك أن تستوحي مكياج عيون برتقالياً يحاكي أجواء الصيف المشمشة، من خبيرة المكياج ناهد العمودي. بحيث تستخدمين الظل البرتقالي بشكل بارز عند مدمع العين، الى جانب الظل البني المحمر على الجفن العلوي، جنباً الى جنب مع الأيلاينر الناعم والرموش الطويلة والروج النيود اللامع.

مكياج عيون أحمر ناري من خبير المكياج باتريك تا

1655818197015.png

كذلك، بإمكانك أن تتألقي هذا الصيف بمكياج من وحي غروب الشمس مستوحى من خبير مكياج المشاهير باتريك تا Patrick Ta، من خلال استخدام الكحل الأحمر الناري داخل العين، والماسكرا باللون الأحمر على الرموش السفلية، الى جانب الرموش العلوية الجريئة ورسمة الأيلاينر التي تمتد على كامل منبت الجفن العلوي، وتصل مجنحة نحو الأعلى خارج العين.

مكياج عيون أصفر من ساره السبيعي

1655818269537.png

الأصفر هو أحد أبرز ألوان غروب الشمس، فأدخليه في أساليب المكياج التي ستعتمدينها هذا الصيف بأسلوب جريء وجذاب من وحي خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي، من خلال اعتماد مكياج عيون غرافيكي مشرق باللون الأصفر، يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين الباستيل الأصفر، الى جانب خطوط الأيلاينر الأسود الغرافيكي المتصلة عند زاوية العين الخارجية.

مكياج عيون أزرق من خبيرة المكياج فاليريا


124971.jpeg


وإذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء، وتمتلكين بشرة فاتحة، وترغبين في تطبيق مكياج مستوحى من ألوان غروب الشمس، اعتمدي مكياج عيون جذاباً يعتمد على تدرجات اللون الأزرق الفاتحة، مع لمسة من الظل الفضي اللامع. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، اختاري الروج النيود اللامع القريب الى لون البشرة.


مكياج عيون باللونين البنفسجي والبرتقالي من نوره بو عوض

1655818675695.png
تألقي هذا الصيف بأجمل مكياج بألوان غروب الشمس على طريقة خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض، تمزجين فيه ظلال العيون باللونين الوردي والبرتقالي فوق العين وعند زاوية العين الخارجية. ولإضاءة العين، استخدمي ظل العين الفضي اللامع على خط الجفن العلوي وعند مدمع العين، كذلك ظللي منبت الجفن السفلي بالظل الوردي. واعتمدي أحمر الشفاه الزهري المات لاكتمال الإطلالة.
https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif

 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل