• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كارينا كابور تنتهي من تصوير فيلمها الجديد Devotion of Suspect X

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,075
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655814449867.png

انتهت النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan من تصوير أحدث أفلامها Devotion of Suspect X والمقرر أن يعرض للمرة الأولى على شبكة وخدمة البث الشهيرة نتفليكس Netflix الشهيرة، جدير بالذكر أن الفيلم هو أول أفلام كارينا كابور التي تعرض للمرة الأولى من خلال خدمة للبث عبر شبكة الإنترنت OTT.
كارينا كابور كشفت عن انتهائها من تصوير فيلمها الجديد Devotion of Suspect X، من خلال منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن صورة لها مع فريق عمل الفيلم، التقطت في موقع تصوير الفيلم، مع تعليق تضمن ما يلي: "أفضل فريق عمل، أفضل رحلة عمل، وأفضل الأوقات.... وأنا متأكدة أنه سيكون أيضا أفضل فيلم. استعدوا لمشاهدة الفيلم على شبكة نتفليكس".

1655814538863.png
فيلم Devotion of Suspect X مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الياباني الشهير كيغو هيغاشينو Keigo Higashino، وترجمت الرواية لعدة لغات وتم تحويلها للأعمال فنية في كوريا الجنوبية والصين والولايات المتحدة وحتى في السينما باللغة التاميلية في الهند، ويشارك في بطولة الفيلم فيجاي فارما Vijay Varma وجايديب أهلاوات Jaideep Ahlawat، والفيلم من إخراج سوجوي غوش Sujoy Ghosh.

https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل