• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف تسبب كليب أغنية "Falling Back" لـ دريك في إعادة كلاسيكيات كاظم الساهر إلى الواجهة؟

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655811744304.png

مغني الراب الكندي دريك Drake جذب الاهتمام مؤخرًا بعد طرح فيديو كليب موسيقي جديد لأغنية "Falling Back"، وهي الأغنية الثانية من ألبومه السابع "Honestly، Nevermind"، وقدم دريك الفيديو بشكل جديد شبهه البعض بفيديو أغنية "قولي أحبك" للفنان كاظم الساهر.


فيديو كليب أغنية دريك "Falling Back"


يبدأ مقطع فيديو أغنية "Falling Back" مع دريك وهو يستعد لحفل زفافه، وظهر معه تريستان طومسون، لاعب الدوري الأميركي للمحترفين، والذي يشتهر بعلاقته العاطفية المضطربة مع كلوي كارداشيان، وكان طومسون قد تصدر عناوين الأخبار مؤخرًا، حيث تم بث تداعيات أزمة خيانته الأخيرة لها في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "The Kardashians" على منصة Hulu.

1655811846959.png

وتضمن كليب أغنية دريك لقطة أخرى، وهي أن النجم الكندي لم يتزوج من امرأة واحدة فقط، بل يتزوج 23 امرأة، وظهر دريك في اللقطات المتبقية من الفيديو الموسيقي وهو يحتفل مع مجموعة الفتيات.


تصوير أغنية "أحبك" لـ كاظم الساهر


فيديو أغنية دريك قارنه البعض بفيديو أغنية "قولي أحبك" للفنان كاظم الساهر، وهي من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني وألحان كاظم الساهر، الذي ظهر في تصوير الأغنية وهو يعزف على البيانو ويحيط به مجموعة من الفتيات بالفستان الأبيض، قبل أداء رقصات متميزة معًا، ومن إحدى اللقطات المتشابهة أيضًا بين فيديو دريك وكاظم الساهر هي اللقطة التي يصافح فيها كل منهما مجموعة الفتيات على التوالي.

1655811744304.png

وعلى غرار فيديو دريك، ظهر كاظم الساهر وهو يحتفل في عرض راقص مع الفتيات، لكن مع اختلاف المكان والأسلوب والحركات بالطبع، كما تشابهت كذلك لحظة إلقاء الورود من الفتيات في مقطعي الفيديو.

كيندريك لامار وأسلوب جديد في طرح الأغاني

على صعيد متصل، كان مغني الراب الأمريكي كيندريك لامار قد عاد مؤخرًا بعد خمس سنوات من إصدار ألبومه "DAMN"، من خلال طرحه أغنية "The Heart Part 5"، حيث لاقت رواجًا كبيرًا وحققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، بالإضافة إلى منصات الاستماع، وتمت مشاركة مقطع فيديو موسيقي مصاحب للأغنية المنفردة، حيث يغني لامار الأغنية أمام خلفية حمراء، قبل أن يتحول وجهه عبر تقنية Deep Fake ليشبه أشخاصًا مثل كاني ويست وكيد كودي وويل سميث.

https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif

 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل