• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الأم والابنة والحفيدة".. بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لطفلتها احتفالًا بعيد ميلاد والدتها

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى

https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif


1655470887097.png

بريانكا شوبرا النجمة العالمية حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها مادو شوبرا عبر حسابها على انستجرام، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما استعرضت إحدى اللحظات العفوية بين والدتها وابنتها الصغيرة التي رزقت بها مؤخرًا من زوجها نيك جوناس عن طريق أم بديلة.


بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلاد والدتها


بريانكا شوبرا النجمة الشهيرة شاركت الجمهور على انستجرام بصورة جديدة لوالدتها مادو التي ظهرت وهي تحمل حفيدتها الصغيرة، ابنة بريانكا شوبرا الصغيرة، وحرصت بريانكا على تهنئة والدتها بعيد ميلادها برسالة مميزة في تعليقها على تلك الصورة المبهجة.


وكتبت بريانكا شوبرا في تعليقها: "عيد ميلاد سعيد ماما.. نرجو أن تبتسمين دائمًا تلك الابتسامة.. أنتي تلهميني كثيرًا بحماسك للحياة وخبراتك كل يوم.. كانت جولتك الأوروبية المنفردة أفضل احتفال بعيد ميلاد رأيته منذ فترة.. أحبك من هنا وحتى القمر".
1655470963307.png

بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لطفلتها

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمشاهير مع صورة بريانكا شوبرا مع والدتها وابنتها وتمنوا لها عامًا سعيدًا، كما عبروا عن مدى إعجابهم بالصورة التي تجمع الأم والابنة والحفيدة والمشاعر المليئة بالحب التي تسيطر على الأجواء.

كما أعادت بريانكا شوبرا نشر مقطع فيديو مرح عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ظهرت فيه والدتها وهي ترقص في أحد المناسبات، كما نشرت لها عدة صورة أخرى لوالدتها خلال تواجدها في أحد المدن الشاطئية مؤخرًا.


https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل