• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فيديو رومانسي يجمع باريس هيلتون وتوم كروز يثير الحيرة.. تقنية "deepfake" تربك المتابعين

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif

1655470237589.png

باريس هيلتون عادت لتحصد اهتمام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ظهورها الأحداث مع مايلز فيشر شبيه النجم العالمي توم كروز، حيث كشف الثنائي عن حضورهما إحدى المناسبات.

باريس هيلتون تفاجئ الجمهور بسبب توم كروز


باريس هيلتون نشرت عبر حسابها على "تيك توك" فيديو جديد يجمعها بمايلز فيشر أحد أشهر مقلدي النجم توم كروز، حيث ظهر الأخير في الفيديو الذي نشرته النجمة الشهيرة أثناء ارتداء بدلة سوف يحضر بها مناسبة مع باريس هيلتون الذي دخلت في حوار مع فيشر تحدث فيه الأخير عن رغبته في عدم التأخر عن أحد العروض كما قام بإحتضانها ومدح جمالها مؤكدا أنها سوف تبهر العالم من خلال إطلالاتها اللامعة، في وقت ظهرت بعض التأثيرات على وجهه ليشبه النجم توم كروز بسبب تقنية "التزييف العميق - deepfake"وعلقت باريس هيلتون على الفيديو الذي أشادت فيه بالأعمال المختلفة التي تقوم بها فكتبت: " أقوم دائمًا بالأعمال المختلفة الخاصة بي (بينما دائمًا أعيش في حالة تألق كامل)".

1655470237589.png

موقف طريف يجمع باريس هيلتون ومايلز فيشر


فيديو باريس هيلتون ومايلز فيشر حقق انتشارا واسعا بعد نشره عبر حساب النجمة العالمية حيث حصد الفيديو أكثر من 10 مليون مشاهدة وتناقله الجمهور بشكل واسع، وحرص مايلز فيشر أن يعيد نشر الفيديو أيضا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ويعلق بشكل طريف على الفيديو الذي جمعه بباريس هيلتون فكتب تعليقا قال فيه: "أنا وباريس نعيش أفضل لحظات حياتنا"، وكان من أسباب حصد الفيديو اهتمام الجمهور حول العالم لكون الأمر مفاجئ في اللحظات الأولى لمشاهدته خصوصا مع الاعتقاد الأول بأن مايلز فيشر هو توم كروز، لكن سرعان ما تم اكتشاف حقيقة الأمر وتعليق باريس هيلتون ومايلز فيشر على الفيديو.

باريس هيلتون في حفل زفاف بريتني سبيرز


باريس هيلتون عاشت خلال الفترة الماضية حالة من النشاط وتحديدا بعد ظهورها في حفل زفاف النجمة بريتني سبيرز وسام أصغري، النجمة باريس هيلتون عبرت عن سعادتها بحضورها هذه الليلة التي وصفتها بالتي لا تصدق، وتغزلت في العروسين فكتبت باريس هيلتون: "قضيت أكثر الأوقات التي لا تصدق للاحتفال بالزوجين الخياليين يا لها من ليلة جميلة!".

1655470303982.png

كما أنها ظهرت مع مجموعة من النجمات اللاتي حضرن حفل الزفاف منهن مادونا ودرو باريمور، وسيلينا غوميز، حيث جمعهن فيديو قصير قامت بنشره دوناتيلا فيرساتشي مصممة الأزياء الإيطالية الشهيرة لحظة احتفالهن ببريتني سبيرز بشكل مميز حيث فاجئن الجمهور بغناء "Vogue" إحدى أشهر أغاني النجمة مادونا في بداية التسعينات، وعلقت دوناتيلا فيرساتشي على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "نساء أيقونات يدعمن المرأة الأيقونية. تهانينا بريتني، نحن نحبك".


https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل