• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جون سنو يعود مجددًا لعالم "Game of Thrones"..خطوة لتعويض سلبيات الموسم الأخير؟

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,543
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,072
الجنس
أنثى
https://j.top4top.io/p_2359n31761.gif


1655468849487.png

قبل حوالي شهرين من بدء عرض مسلسل "House of the Dragon"، المشتق من المسلسل الملحمي الشهير "Game of Thrones"، فوجئ عشاق المسلسل أن يتم التحضير حاليًا لمسلسل جديد مشتق من العمل الأصلي، والذي يتحدث عن شخصية جون سنو الشهيرة، التي قدمها النجم العالمي كيت هارينجتون.



كيت هارينجتون يعود بعمل جديد مشتق من "Game of Thrones"


وبحسب ما ذكرته مجلة هوليوود ريبورتر، فإنه من المقرر أن يعود كيت هارنجتون لتقديم دور جون سنو في العمل الجديد، الذي سوف يتناول حياة الشخصية المحبوبة بعد نفيه إلى شمال الجدار، عقب قتله للملكة دينيريس ضمن أحداث الموسم الثامن والأخير في المسلسل الشهير.


واعتبر عدد من جمهور مسلسل Game of Thrones أن العمل المشتق الجديد الذي سوف يتناول حياة جون سنو بعد نفيه إلى شمال الجدار عقب الأحداث الصعبة التي واجهتها الممالك السبع في ويستروس وتصدى بعضهم لملك اللليل؛ قد يشهد أيضا ظهور بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل الشهير، نظرًا لارتباطهم بجون سنو، ومن بينهم صوفي تيرنر التي قدمت شخصية سانسا ستارك، وميسي ويليام التي جسدت شخصية أريا ستارك، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمر أو نفيه.

1655468890257.png


"جون سنو" يعود مجددًا وسط حفاوة بالغة من الجمهور


وبالرغم من أنه تردد أن كيت هارنجتون قد وافق على الاستمرار بتقديم شخصية جون سنو، إلا أنه لم تنكشف تفاصيل أخرى حتى الآن حول ما إذا كان العمل سيتم تنفيذه بمشاركة جورج آر آر مارتن صانع عالم Game of Thrones، أم أنه لم يتدخل في الأحداث المقبلة التي سوف تواجه جون سنو بعد نفيه.


ولاقى نبأ تقديم عمل مشتق عن المسلسل الملحمي الشهير، تفاعل قطع كبير من الجمهور الذين اعتبروا أن المسلسل قد يكون بمثابة خطوة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الموسم الأخير من العمل الشهير، حيث اعتبر البعض أن الأحداث التي تم تقديمها لم تكن على نفس مستوى الأجزاء الأولى من العمل.


مجلة هوليوود ريبورتر أكدت كذلك على أنه هناك 7 مشاريع حالية قيد التنفيذ ومشتقة من مسلسل Game of Thrones، بالإضافة إلى سلسلة "House of the Dragon" التي سيعرض الموسم الأول منها يوم 21 أغسطس المقبل، والتي تدور أحداثها قبل حوالي 200 عام من الأحداث في صراع العروش.

1655469018725.png


تفاصيل مسلسل "House of the Dragon"


الجدير بالذكر أن مسلسل "House of the Dragon" من بطولة بادي كونسيدين ومات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي وستيف توسان وإيف بيست وفابيان فرانكل وسونويا ميزونو وريس إيفانز وويل جونسون وجون ماكميلان وجراهام ماك تافيش وإيوان ميتشل وثيو نيت وغيرهم.

ومؤخرًا شارك الكاتب الكبير جورج آر آر مارتن، الجمهور، برأيه الشخصي حول مسلسل "House Of The Dragon"، وأكد أن المشاهد التي شاهدها من المسلسل الجديد الذي قام بكتابته؛ متقنة ومقدمة بشكل قوي وأن العمل سوف يكون من أبرز الأعمال التي يجب أن يشاهدها الجمهور في 2022.

ومن المعروف أن مسلسل "House of the Dragon" يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل "Game of Thrones"، ومستوحى من رواية "Fire & Blood" لجورج آر آر مارتن، ومن المقرر أن تركز أحداث المسلسل الجديد على قصة آل تارغيريان والتنانين الخاصة بهم.

فيما كان مسلسل "Game of Thrones" من بطولة كيت هارنجتون وإيميليا كلارك وميسي ويليام وصوفي ترنر وبيتر دينكلاج ولينا هيدي ونيكولاي كوستر والداو وجون برادلي وريتشارد مادن وإيان غلين وغويندولين كريستي وإسحاق هيمبستيد رايت.


https://k.top4top.io/p_2359jakdi2.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل