• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بالصور بريانكا تشوبرا في موقع تصوير مسلسلها الجديد Citadel

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
45,542
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ93,061
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/1636898088641.gif

1655211189988.png
شاركت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra مجموعة من أحدث صورها من موقع تصوير مسلسلها الجديد Citadel، في منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، كما نشرت أيضا مقطع فيديو من موقع تصوير المسلسل الجديد والذي تم تصوير مشاهده في أنحاء مختلفة في المملكة المتحدة، ويشارك في بطولته ريتشارد مادن Richard Madden، ستانلي توتشي Stanley Tucci.


بريانكا تشوبرا تنشر صورا من موقع التصوير​


من ضمن الصور التي أرفقتها بريانكا تشوبرا مع المنشور صورة مقربة لوجهها وظهرت في الصورة بشعر منسدل ذو تموجات ناعمة، وكانت ترتدي قميص أبيض أنيق وأرفقت مع المنشور تعليق صغير اكتفت فيه بالإشارة إلى اسم المسلسل إلى جانب مجموعة من صور الإيموجي على شكل قبلات.


حصل المنشور على الكثير من الإعجابات والتعليقات بعد فترة وجيزة من نشره، وكان من بين أبرز المعلقين المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وهو زوج بريانكا تشوبرا، والذي اكتفى بالتعليق على المنشور بكلمة "واو".


بريانكا تشوبرا بدأت تصوير مسلسلها بعد استراحة أمومة​


بريانكا تشوبرا بدأت مؤخرا في استئناف تصوير مسلسلها الجديد، بعد استراحة أمومة حصلت عليها بعد إنجابها وزوجها لطفلتهما الأولى في يناير في هذا العام، بالاستعانة بأم بديلة، وإلى جانب المسلسل فإن بريانكا لديها مشاريع فنية جديدة أخرى تتضمن الفيلم الأمريكي الدرامي الرومانسي It’s all Coming Back to Me والذي انتهت من تصويره منذ فترة ومن المقرر عرضه في فبراير في العام المقبل، إلى جانب الفيلم الهندي Jee Le Zaraa والذي يشارك في بطولته كاترينا كيف Katrina Kaif، عليا بهات Alia Bhatt وهو من إخراج الممثل والمخرج فرحان اختر Farhan Akhtar.

1655211245588.png

1655211276047.png

https://shababalrafedain.net/up/uploads/163689808921382.gif




 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل