• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات برج الحوت شهر السادس حزيران يونيو 2022

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
33,906
Baghdad
جوهرة
დ109,081
الجنس
أنثى
يســعد اوقــاتكم بكل خيــر احبتــي🧡💚
الحوت توقعات شهر السادس حزيران

مهنياً: قد تكون العواقب وخيمة. خصّص الفترة للعمل الجديّ ولا تتردد بطلب المساعدة إذا واجهتك صعوبات. تتقاذفك أفكار سلبية وتتخبط في بحر من المعنويات المتقلبة. أنت بحاجة إلى الانضباط العاطفي والمعنوي كي تتخطى المرحلة فلا تجازف. أضف إلى ذلك احتمال تعرّضك لوعكة صحية فتجد نفسك مقصّراً ومتأخراً عن جدول أعمالك. سوف تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير بالتأكيد مع انتقال الشمس من مواجهة برجك من الجوزاء الى السرطان المائي الصديق وستفرح لانتعاش المعنويات ولاستعادة الثقة بالنفس. تطمئنّ الهواجس وتعود لتسيطر الإيجابيات. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور كما أنّ مكافآت وارتباطات تلوح في الأفق لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. ستختفي المشاحنات ويحلّ السلام والانسجام من جديد. سينتهي الشهر بسلام وسرور. لن تكون وحيداً بل ستكون أقوى من السابق. تنهض من جديد متفائلاً وستعترف لنفسك أنّ الوقت ثمين ولا يستحق إضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.
عاطفيا:ً إنّه بالتأكيد شهرٌ رومانسيّ فانت ممتلىء سحراً ونشاطاً وتبدو شغوفاً بالناس وبكل من تعرف وتحب. إنّه شهر مناسب جداً للمّ الشمل ولإزالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. يتحدّث الفلك عن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزّهرة في برج الثور الى عواطف جيّاشة ورغبة في تعزيز الروابط. أجل إنّه شهر الحب والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادل للحبّ وللعواطف.

الدلو توقعات شهر السادس حزيران

مهنيا:ً يتحدّث الفلك عن ارتياح وحظوظ كبيرة هذا الشهر. تتغير المعطيات لصالحك تماماً وتنجح في اجتياز عراقيل وتخطي عقبات. إنه بالتأكيد من أفضل الأشهر ولن يهزمك أحد إذا كنت جاهزاً. تتعزز الروابط العاطفية وتتحسن العلاقات مع الأصدقاء والأقارب والزملاء وقد تكون أفضل الفترات في العام للمصالحات والتسويات والتعارف. كما أن الحظوظ ستطالالحياة المهنية لتسهّل الوصول الى الأهداف والمكاسب.تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرّف لافتة وذكية. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. إنّه شهر مناسب لتكثيف لقاءاتك وإطلالتك فلا تختفِ عن الأنظار. فاوض وساوم وعزّز وجودك. تقدّم فهو شهر إيجابي يعيد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم وعلى الأرجح ستحظى بمردود فوري أو في القريب العاجل. كن صاحب المبادرة واخترت يوماً جيّداً للتحرّك. إصغ جيداً لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عمل ثانٍ قبل أن تنجز الأوّل بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيدة.
عاطفياً: إنّ أبرز ما يميز هذا الشهر هو وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور الذي يمثل الركن العائلي بالنسبة إلى برجك. تتسلط الأضواء على الشؤون العاطفية والعائلية وقد تظهر الخلافات والمصالحات وفرص الأفراح. إذا لن يكون شهراً سلبياً تماماً بل متناقضاً في تأثيراته بين الحين والآخر. كن ذكياً وناضجاً في التعامل مع الأمور. كن موضوعياً في إيجاد الحلول. ضع كبرياءك جانباً وبادر إلى المصالحة.

الجدي توقعات شهر السادس حزيران

مهنياً: انه شهر ناجح وواعد بانفتاح على جهات جديدة، فلا تقفل باب الفرص، بل أعطِ نفسك مجالاً للتعرّف إليها. قد تهتم للانضمام الى ورشة عمل بهدف إغناء مؤهّلاتك وحسنًا تفعل. تتمتّع بنشاط فكري وجسدي لافت يسمح لك بإدارة المفاوضات وكل انواع النقاشات. تفرح للتفاهم السائد ولقدراتك على استيعاب مختلف الافكار. لكن وجود الكواكب المشتري والمريخ في برج الحمل في مواجهة مع برجك قد يدفعك احيانًا إلى التصرّف بعدائية او تسرّع، فكن حذرًا وواعيًا للأمر. تعيش فترة ايجابية وبنّاءة لغاية 21 قبل وصول الشمس الى برج السرطان الى مواحهة مع برجك لذلك كثف تحركات وتحرك بسرعة في الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر فهي فترة مثالية تسمح لك بتعزيز موقعك وعلاقاتك وبتقوية الروابط على مختلف الصعد، فأنت قادر على تقبّل كل الامور وعلى الانفتاح على الآخرين، وعلى استيعاب الامور الصعبة والمعقّدة. يبرع مواليد برج الجدي في المجال السياسي والصحافي والدراسي، ويتقدّمون على صعيد المباحثات والمفاوضات، فينجزون صفقات تجارية مهمّة ويوقّعون عقودًا بارزة تكون بمثابة تتويج لجهودهم.أمّا الاسبوع الأخير من الشهر، فقد يسبّب لك بعض القلق بسبب تنافر الواجبات والهموم والمسؤوليات، فلا تشتّت طاقتك إسعَ لإنهاء العام بسلام ونجاح.كثف المحاولات في الأسابيع الثلاثة الأولى. نظم الأولويات ولا تتأخر أو تهمل المسؤوليات. قد تستلم عملاً جديداً.

عاطفيا:ً تكون النجم في محيطك العائلي والعاطفي مع وجود الزهرة في برج الثور الترابي الصديق ما يجعلك تعبّر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتمّ لراحتك. تنال استحساناً وتعاطفاً وتكون مستعداً للوقوف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً خطواته. إنه شهر إيجابي يعزّز حضورك ويفعّله.
 
_


يعطيك العافيه على الجهد المبذول
تحياتي لك..
&110^
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل