• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

سلمان خان يظهر بشعر مستعار ضخم في الصورة الأولى من أحدث أفلامه

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,210
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,185
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/163683579701551.gif

1652773527725.png

بدأ النجم الهندي سلمان خان Salman Khan بتصوير أحدث أفلامه، وبالتزامن مع ذلك نشر سلمان خان صورة من موقع تصوير فيلمه الجديد، على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، ويظهر فيه سلمان بشعر مستعار ضخم، وفي حين أن سلمان خان لم يكشف بعد عن اسم الفيلم الذي يعملا عليه حاليا والذي يحيط به الكثير من السرية، إلا أن المعجبين يعتقدون أن الفيلم ليس سوى فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali، وهو من إخراج فرهاد سامجي Farhad Samji ويشارك في بطولته بوجا هيغد Pooja Hegde. سلمان خان أرفق مع الصورة تعليق كتب فيه يقول: "بدأ تصوير فيلمي الجديد ...".​
يأتي ذلك بعد أيام قليلة من نشر بوجا هيغد صورة جديدة لها مع إعلان عن بدء تصوير فيلمها الجديد Kabhi Eid Kabhi Diwali وظهرت في الصورة وهي تتزين بسوار أنيق يشبه سوار الحظ الذي اعتاد أن يرتديه سلمان خان. يشارك في بطولة الفيلم أيضا آيوش شارما Aayush Sharma، ويقال أيضا أن المتسابقة السابقة في برنامج المسابقات الشهيرBigg Boss ، شاهيناز جيل Shehnaaz Gill ، هي أيضا جزء من فريق عمل الفيلم.

فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali سيكون الفيلم الوحيد من بطولة سلمان خان الذي سيصدر في هذا العام، ومن المقرر أن يعرض في دور العرض السينمائية بداية من يوم 30 ديسمبر 2022.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/163683579750972.gif


 
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل