• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

في مقدمتهم أبو أسد .... شرطة بغداد تدعو الى الابلاغ عنهم

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
كادر اشراف المنتديات
2022-05-06
5,258
بغداد
جوهرة
დ16,327
الجنس
ذكر

السومرية نيوز - بغداد​

دعت قيادة شرطة بغداد، اليوم الجمعة، المواطنين للابلاغ على عدد من الاشخاص يتزعمهم شخص يدعى "ابو أسد" يظهرون بين فترة واخرى على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحملون السلاح بصورة علنية.​

وقالت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "بين فترة واخرى يظهر عدد من الأشخاص في مقاطع فديو تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحملون السلاح بصورة علنية، يتزعمهم شخص يدعى ( ابو أسد)"، مبينة أن "هذه التصرفات اللامسؤولة هي تجاوز واضح على السلم والامن المجتمعي وان اصحابها يقعون تحت طائلة القانون والحساب".







واضاف، "تدعو قيادة شرطة محافظة بغداد المواطنين الكرام بالادلاء باي معلومات متوفرة عن هؤلاء الاشخاص عبر الاتصال بالخط الساخن ل‍قيادة شرطة محافظة بغداد( ٤٢٧) المجاني وستكون هوية المتصل طي الكتمان كما سيتم استحصال الموافقات القضائية اللازمة والقاء القبض على المتهمين الظاهرين بمقاطع الفديو المذكورة لينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه فرض الفوضى و محاولة ارعاب المواطنين والتجاوز عليهم".
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل