أفضل 3 لاعبين عرب فى الدوريات الخمسة الكبرى.. محمد صلاح يتصدر

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

أفضل 3 لاعبين عرب فى الدوريات الخمسة الكبرى.. محمد صلاح يتصدر​

محمد صلاح
محمد صلاح


ساهم المحترفون العرب في الدوريات الخمس الكبرى بشكل لافت خلال الموسم الحالي ما ساهم في تصدير صورة مشرفة لبلادهم عالمياً خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي انعكس على النتائج التي تحققها فرقهم في الدوريات التي يشاركون فيها حالياً.

ولا يخفى على أحد سطوع 3 أسماء في عالم الساحرة المستديرة أوروبياً وعالمياً أبرزهم النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، والمغربي أشرف حكيمي مدافع أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويبدو أن التألق مرتبط خلال الفترة الحالية بلاعبي منتخبات شمال أفريقيا حيث يمثل الثلاثي فرق مصر والمغرب والجزائر.

202204191058185818.jpg

محمد صلاح​

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح المشهد في نادي ليفربول، من خلال تصدره ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً، كما أنه هداف الريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف بالرغم من غيابه عن عدد من اللقاءات بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعتبر محمد صلاح أفضل لاعب عربي على الساحة الكروية عالمياً خلال الفترة الحالية خاصة وأنه استطاع ان يتصدر المشهد في الدوري الإنجليزي بشكل لافت ما جعله مؤهل للحصول على لقب الهداف حيث بات الأقرب لحصده وسط صراع شرس من نجوم في حجم كريستيانو رونالدو، وهيونج مين سون، ودييجو جوتا، وغيرهم.

202112190638523852.jpg

رياض محرز​

يدخل الجزائري رياض محرز في قائمة أفضل 3 لاعبين عرب في الوصافة لما يقدمه مع ناديه مانشستر سيتي بشكل لافت خلال الموسم الحالي حيث استطاع تسجيل 24 هدفاً خلال الموسم الحالي بواقع 11 في الدوري الإنجليزي، و7 في دوري أبطال أوروبا، و4 بكأس الاتحاد الإنجليزي، و2 في كأس الرابطة.
ويقدم رياض محرز مستويات مرتفعة مع مانشستر سيتي جعلته واحداً من نجوم الكرة العالمية ممن ينظر إليهم باحترام شديد فنياً خاصة وانه بات أحد الحلول الهجومية التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

202109220951105110.jpg

أشرف حكيمي​

يظل اسم المغربي أشرف حكيمي أحد العلامات البارزة في الكرة الأوروبية حالياً وفي الدوري الفرنسي تحديداً حيث استطاع اللاعب الشاب أن يقدم مستويات تهديفية ومهارية وضعته بجوار مصاف النجوم في الفريق الباريسي وخاصة كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيما ردا سيلفا ودي ماريا.
واستطاع حكيمي بالرغم من دوره الدفاعي البارز الى التواجد بشكل لافت هجومياً ما جعله يأتي في المرتبة الثالثة في قائمة أفضل اللاعبين العرب في الدوريات الخمس الكبرى
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل