• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

لأول مرة شيفروليه بليزر التخيلي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,494
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ82,963
الجنس
أنثى
1651845530263.png

بدأت جنرال موتورز لصناعة السيارات الحملة التشويقية الرسمية لطرازها الجديد شيفروليه في شهر مارس الماضي، بعد أن أعلنت في أكتوبر الماضي، لأول مرة عن خططها لتطوير سيارة شيفروليه بليزر كهربائية وجديدة بالكامل، وتم وصفها في ذلك الوقت من جانب الشركة بأنها ستكون سيارة اقتصادية في سعرها داخل سوق السيارات الكهربائية.


وقالت الشركة إن السيارة ستأتي بالعديد من الفئات الجديدة المميزة أبرزها فئة SS الرياضية الرائدة في المجال مع استهداف طرح الموديل في الأسواق خلال ربيع 2023.


التصميم التخيلي​

1651845620093.png

والآن ظهرت السيارة في تصميم تخيلي جديد مبني على صورها التجسسية، وتحظى السيارة بمقدمة مميزة مختلفة عن إيكوينوكس الكهربائية الجديدة التي شوقت لها جنرال موتورز بشكل أوسع، مع غطاء محرك طويل بالنسبة للسيارات الكهربائية، وجنوط 21 إنشاً ديناميكية أنيقة، وجناح خلفي.​


بطارية أولتيوم​


وستحصل السيارة على شاسيه وبطاريات “أولتيوم” الجديدة لجنرال موتورز بمدى يقترب من 500 كيلومتر، وستتوفر بفئتين، الأولى مزودة بمحرك كهربائي واحد ودفع خلفي، وفئة أخرى مزودة بدفع كلي ومحركين كهربائيين، وسنعلم المزيد عنها خلال الأشهر القادمة.
وكانت شفروليه قد بدأت تعزز من قوة أسطولها الكهربائي من خلال تحويل طرازات قديمة إلى سيارات كهربائية بالكامل، أو طرح سيارات جديدة كلياً بأنظمة متطورة.


كما أعلنت لأول مرة عن خططها لتطوير سيارة شيفروليه بليزر كهربائية وجديدة بالكامل، في أكتوبر الماضي، لتكون سيارة اقتصادية في سعرها داخل سوق السيارات الكهربائية.
 
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل