• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تكساس | إعدام أقدم سجين محكوم عليه بالإعدام في ولاية #تكساس.

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
تكساس | إعدام أقدم سجين محكوم عليه بالإعدام في ولاية #تكساس.

نفذت ولاية تكساس, حكم الإعدام في حق أقدم سجين صدرت في حقه هذه العقوبة, وذلك بعد 30 عامًا على إدانته بالقتل.

تلقى "Carl Buntion" البالغ من العُمر 78 عامًا حقنة قاتلة, في سجن هانتسفيل, وأعلنت وفاته رسميًا بعدها بـ15دقيقة, وفق ما أفادت سلطات السجون في الولاية.

قال بونتيون, في كلماته الأخيرة "أشعر بالندم على ما قمت به, أنا مستعد للموت" وكانت عائلة الضحية وكذلك شرطي حاضرين أثناء تنفيذ الحكم.

يذكر ان ولاية تكساس المحافظة, هي الأكثر تنفيذًا لأحكام الإعدام في البلاد, إلا ان لا يمكن الحكم على شخص ما بالإعدام إلا إذا وجدت هيئة المحلفين انه يمثل خطرًا مستقبليًا على الآخرين.

كان بونتيون, قد أدين 13 مرة وتم الإفراج المشروط عنه بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل, وأثناء تدخل بسبب مخالفة مرورية عادية في هيوستن, أطلق بونتيون النار على شرطي وأرداه قتيلًا.

حكم على بونتيون, بالإعدام بعد ذلك, إلا ان الحكم ألغي في 2009 من جانب المحكمة الأعلى في الولاية, والتي اعتبرت ان هيئة المحلفين لم تستمع بطريقة صحيحة إلى فريق الدفاع, ولكن في 2012 حكم عليه بالإعدام مرة آخرى.

قبع بونتيون, في زنزانة انفرادية لفترة 23 ساعة يوميًا منذ عشرين عامًا.FB_IMG_1650794816541.jpg
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل