• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خطوات لعمل خطة SEO ناجحة

الإهداءات
  • زهور من من قلب الزهور❤️:
    يارب العوض عن كل شعُور أثقل القلب ✨
  • زهور من من قلب الزهور✨:
    ... ما أبسطنا وما أصعب كل شيئ....

shaimaa hassan

عضو في شباب الرافدين
2022-03-28
1
مصر
جوهرة
დ2,000
الجنس
أنثى
كل الشركات التي في العالم، يوجد لديها ويب سايت. ولكن هل كل تلك الشركات الويب سايت الخاص بهم ناجح؟ أو بمعنى أخر يظهر على محرك البحث جوجل؟
الاجابة هي لا؟ ولكن لماذا؟ هذا هو دور ال SEO!

ما هو ال SEO السيو؟​

هو اختصار لجملة Search Engine Optimization وهي عملية تساعد محرك البحث جوجل في العثور على موقعك. ومن الممكن أن تجعله من اعلى النتايج البحث في محرك جوجل. اقرب مثال لهذا هو أن جوجل هو المجال المغنطيسي السيو هو المعدن الذي يجذب الموقع اليه.

أقسام الSEO​

  • On Page SEO: وهي الاجراءات التي يتم اتخاذها داخل الموقع الخاص بك من حيث الكلمات المفتاحيه ونسب استخدامها وغيره. بمعنى أنك تقوم بعمل بحث على أكثر الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها في مجال الخاص بك اي الكلمات التي يتم البحث بها في محرك البحث جوجل ليتم وضعها في موقعك بنسبة محددة ومن ثم يظهر الموقع من ضمن مواقع في نتائج البحث الخاصة بتلك الكلمة.
  • Off Page SEO: هو عدد من الخطوات التي تقوم بها خارج الموقع الخاص بك من أجل تحسين الAuthority والتي هي مدى مصداقية محرك البحث جوجل في موقعك. وذلك من خلال ال Backlinks اي الروابط الخلفية والتي تعني أن تقوم بنشر لينك أو رابط الموقع الخاص بك على مواقع أخرى ذات Authorityعالية حتى تكتسب منهم الثقة لدى جوجل.
  • Technical SEO: وهي العملية المسؤوله عن تحسين الكود أو الترميز الخاص بالموقع لتحسين الظهور في نتائج البحث. وبالأخص التي في كل صفحة.
هذا جزء صغير من امكانية عمل ال SEO للويب سايت الخاص بك، في Talent Supplier دائمًا ما نحاول عمل خطة SEO قوية من اجل تحسين ظهور الموقغ

ما الذي تقوم به من اجل عمل خطة SEO قوية؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مشكورة اختي على الموضوع والشرح
لكِ اطيب تحية
 
التعديل الأخير:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل