كيف يمكنك بناء الستايل الخاص بك

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
1_1.png
يمكن أن يترك التصميم الفردي انطباعًا أوليًا جيدًا ، ويبقيك في أفضل حالاتك ويعزز ثقتك بنفسك. البحث عن طريقتك الخاصة وتطويرها هو عمل مستمر. يجب أن يتناسب أسلوبك مع نمط حياتك ونوع جسمك وتفضيلات اللون. ابحث عن أيقونات الموضة أو موارد الإنترنت للإلهام ، وجرب كيف تعبر عن نفسك.

اولاً: البحث عن الإلهام

1. راجع خزانة ملابسك لتجد الإلهام داخل خزانتك. قبل تجديد أسلوبك ، تصفح ملابسك وجرب بعض العناصر. للتلاعب بمظهر مختلف ، حاول دمج القطع المفضلة لديك مع العناصر الأخرى التي لن تجربها عادة. تبرع بأي عناصر لم تعد تروق لك أو تجعلك تشعر بعدم الأمان. [1]
على سبيل المثال ، ربما ترتدي دائمًا قمصانًا ذات جينز أزرق. ارتدي سترة من الفانيلا أو سترة صوفية فوق الجزء العلوي وقم بإكسسواراتها بقبعة صغيرة. أو جرب إقران قمصانك مع التنانير الغريبة أو اللباس الداخلي.
ضع في اعتبارك آخر مرة استخدمت فيها عنصرًا. إذا مرت عدة أشهر إلى سنة واحدة منذ آخر مرة ارتديت فيها أحد العناصر ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة تجهيز الثوب وتحديث مظهره.


2_2.png

2. التقط صورًا لمجموعات الملابس المفضلة لديك للرجوع إليها لاحقًا. عندما تنشئ مظهرًا رائعًا يلفت انتباهك ، التقط صورة بهاتفك أو الكاميرا لتوثيق المظهر. بهذه الطريقة يمكنك ببساطة إعادة النظر في ما جعلك تشعر بالثقة في السابق والعمل من أجل الحصول على مظهر مماثل.

لست مضطرًا للذهاب بنفس مظهر صورك بالضبط. استخدمها كمصدر إلهام وقم بتوسيع مظهرك بملابس أو إكسسوارات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك.
ربما كنت ترتدي فستانًا أسود رائعًا وجوارب طويلة منقوشة وأحذية طويلة وحزامًا في إحدى الأمسيات. التقط صورة لهذا وفي المرة القادمة التي تستعد فيها لقضاء ليلة في الخارج ، ضع في اعتبارك ارتداء نفس الفستان ولكن مع لباس ضيق أو بكعب مختلف بدلاً من الأحذية الطويلة.


3_3.png

3. ابحث عن الأنماط الشائعة وأيقونات الأنماط عبر الإنترنت للعثور على الإلهام. فكر في بعض الأشخاص المشهورين الذين يعجبك أسلوبهم ، أو ضع في اعتبارك أنواعًا مختلفة من الملصقات الشائعة التي تريد دمجها ، مثل البوهيمي أو البانك. ابحث عن أزياء على Google واعثر على أطقم غير رسمية وأنيقة واحترافية ذات أنماط حادة وألوان جذابة. [2]
سيساعدك هذا في العثور على العناصر التي تعجبك وتكره حتى يكون لديك بعض الأفكار في الاعتبار.
يمكن أن تكون أيقونات الموضة من عشاق الموضة أو الممثلين أو المشاهير أو الرياضيين أو الشخصيات العامة. تشمل بعض الأمثلة مارلين مونرو وكاثرين هيبورن وتويجي ومادونا وأوبرا ، على سبيل المثال لا الحصر.


4_4.png

4. اصنع ستايل "نمط" على موقع Pinterest واحفظ أنماطك المفضلة. ابحث على نطاق واسع باستخدام كلمات رئيسية مثل "النمط" أو "الموضة" ، أو كن محددًا باستخدام طلبات البحث مثل "المظهر البوهيمي" أو "الموضة البانك". ثم قم بإنشاء حساب Pinterest ، وأنشئ لوحة تسمى "Style" ، واحفظ الصور التي تلهمك للرجوع إليها لاحقًا. [3]

احفظ صور الأزياء الكاملة والإكسسوارات الممتعة والأحذية الرائعة والسترات الفريدة. قبل أن تذهب للتسوق ، ألق نظرة على مخزونك للعثور على ملابس مماثلة.


5_5.png

5. ابحث عن مجموعات الملابس الجاهزة في مجلات الموضة أو مواقع الويب. الأنماط والاتجاهات تأتي وتذهب مع تغير الفصول. يمكنك تصفح المجموعات الحالية للعثور على مصدر إلهام لأسلوبك الخاص. ابحث عن العناصر التي يمكنك ارتداؤها طوال العام ، بغض النظر عن أحدث الاتجاهات.

على سبيل المثال ، تحتوي العديد من مواقع الويب على علامات تبويب أو أقسام منفصلة لـ "Outfit Inspiration" أو "Streetwear" أو "Collections". انقر فوق علامات التبويب هذه وابحث عن أزياء مختلفة يمكنك أن تصنعها بنفسك.
ربما تكون مصدر إلهامك لارتداء أحذية رياضية مع فستان متزلج ، أو ربما ترغب في ارتداء القبعات بدلاً من ربط شعرك.


6_6.png

6. اطّلعي على أنماط الأزياء لتستوحي من المزاج العام لملابسك. على الرغم من أن المظهر الجريء قد يكون مبالغًا فيه بالنسبة للمظهر اليومي (أو ربما لا!) ، إلا أنه يساعدك في الحصول على التروس الإبداعية. ترقب مجموعات الألوان الأنيقة والأنسجة الممتعة والإكسسوارات الجريئة والمظهر العام للنموذج.

على سبيل المثال ، قد تجد فستانًا بحاشية غير متناسقة ولون غامق في مجلتك المفضلة. بينما قد لا ترتدين هذا الفستان بالضبط ، يمكنك اللعب بخطوط ياقة مختلفة بأسلوبك الخاص ، مثل السترات ذات الياقة المدورة أو السترات الملفوفة.

7_7.png

7. اذهبي للتسوق وشاهد العناصر التي تتحدث معك. قم بزيارة مركز التسوق المحلي أو متجرك المفضل وتصفح الاختيارات في متاجرك المفضلة ، بالإضافة إلى المتاجر التي لم تتسوق فيها من قبل. انظر إلى الألوان في لوحتك وجرب الألوان المفضلة لديك للتأكد من أنها تبدو جيدة بالنسبة لك.
ضع في اعتبارك ما لديك بالفعل في خزانتك أثناء التسوق. إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى قميص زر لأسفل جديد لارتدائه لمقابلات العمل أو زوج جديد من أحذية الجري للصالة الرياضية ، فابدأ بمثل هذه العناصر.

تسوق من متاجر التوفير وتجار التجزئة العتيقة ومتاجر الشحنات للعثور على ملابس فريدة من نوعها وفريدة من نوعها. يمكنك شراء ملابس جديدة في هذه الأماكن دون كسر ميزانيتك!


8_8.png

8. اسأل أصدقائك أو والديك أو موظفي التجزئة للحصول على المشورة. إذا كنت تواجه مشكلة في الخروج بأفكار أسلوبك الخاص ، فتواصل مع صديق أو أحد الوالدين واطلب منهم تقديم اقتراحات. قد يكون لديهم آراء مفيدة حول الألوان أو الصور الظلية التي تجعلك تملق ، أو الشكل الذي لا يناسب شخصيتك حقًا. [4]

يمكنك أيضًا أن تطلب من الزملاء والمصممون الذين يعملون في متاجر البيع بالتجزئة الحصول على المشورة والآراء لتحديث مظهرك.
 
  • بادئ الموضوع
  • #2
ثانياً: قومي بإختيار أسلوب يناسب حياتك

9_9.png

1. ارتدِ بنطالًا وقمصانًا بأزرار لإطلالة احترافية. ستظهر خزانة الملابس الاحترافية المذهلة إحساسك بالأناقة وتظهر للآخرين أنك مؤهل وقادر وذو خبرة. تسوق للحصول على الأساسيات المهنية للتحضير لمقابلتك القادمة! يمكنك جعل أسلوبك المهني خاصًا بك عن طريق إضافة مجوهرات وأوشحة وأحذية فريدة.

يمكنك أيضًا ارتداء السراويل الكاكي وقمصان البولو والسترات الصوفية والسترات والبلوزات والتنانير والفساتين.
عند اختيار ملحقات مكان العمل ، اختر العناصر المناسبة لمكان العمل. على سبيل المثال ، ارتدِ حذاءًا مغلقًا فوق الأحذية ذات الكعب العالي!


10_10.png

2. ارتدِ قمصانًا عتيقة ، وجينزًا ممزقًا ، وفانيلات لإطلالة عصرية. يبرز أسلوب الهيبستر كمظهر رائع ومريح ومُعاد توجيهه. ارتدِ الملابس البالية عن قصد وأحذية القتال الجريئة والأوشحة الكبيرة والنظارات ذات الحواف السميكة. يمكنك التسوق في متاجر التوفير ومواقع النوايا الحسنة لتكون محبًا مجربًا وحقيقيًا. [5]

يمكنك أيضًا التسوق لشراء ملابس محببة في متاجر مثل Urban Outfitters و Forever 21 و Etsy.

11_11.png

3. اربطي شعرك لأعلى وارتدي بلايز وسراويل رياضية لإطلالة مسترجلة. المظهر الرياضي الرجالي يدور حول الراحة. ركز على ارتداء القمصان والدنيم والقبعات. ضع في اعتبارك ممارسة رياضة أو بدء ممارسة روتينية لإكمال مظهرك الرياضي! [6]

يمكنك ارتداء قمصان تي شيرت كبيرة الحجم أو سترات فضفاضة أو بنطال رياضي واسع أو أحذية رياضية كونفيرس أو أحذية الجري.

12_12.png

4. إختاري المطبوعات البسيطة أو الملابس ذات الألوان الصلبة للحصول على أسلوب غير رسمي. يجب أن يكون الأسلوب غير الرسمي مريحًا وبدون مجهود. يمكنك ارتداء أشياء مثل القمصان ذات الألوان الصلبة أو الجينز أو السراويل القصيرة والأحذية الرياضية. حاولي ارتداء قبعة بيسبول أو ارفعي شعرك على شكل ذيل حصان. ستكون خارج المنزل في لمح البصر بأسلوب عصري غير رسمي لكل يوم. [7]

يمكنك أيضًا ارتداء طبقات من السترات الواقية من الرصاص والقلنسوة والأوشحة.
ضع في اعتبارك استخدام حقيبة ظهر صغيرة بدلاً من حقيبة اليد.


14_14.png

5. ارتدِ ملابس رائعة لإثارة إعجابك إذا كنت تستعد لقضاء ليلة في الخارج. احصلي على مظهر متطور ورائع للحياة الليلية من خلال ارتداء أشياء مثل القمصان ذات الأزرار السفلية والسراويل المستقيمة والقمصان والفساتين. ارتدي الألوان الداكنة والعناصر ذات الترتر أو اللمعان! يمكنك إضافة أسلوبك الخاص مع الإكسسوارات أو من خلال ارتداء الملابس حسب نوع جسمك.

تحتوي بعض النوادي الليلية على متطلبات تتعلق بقواعد اللباس ، مثل الملابس الفضفاضة ، والأحذية الرياضية ، والسراويل القصيرة ، والقبعات ، والقمصان. تسمح بعض النوادي الليلية باستخدام الجينز ، طالما أنها ذات أرجل مستقيمة ومُغسولة بالزي الرسمي.
تحقق من موقع الويب الخاص بالنادي لمعرفة متطلبات اللباس ، أو اتصل مسبقًا واسأل. إذا ظهرت بالملابس الخاطئة ، فقد يتم إبعادك.
 
  • بادئ الموضوع
  • #3
ثالثاً: تسوق الملابس الملائمة لملامحك

اظهار شكلك في ملابس أنيقة تجعلك تشعر بالثقة. ارتدِ أغراضًا تبرز أصولك وتخفي مخاوفك. اختر ملابسك بناءً على نوع جسمك: [8]

15_15.png

1. تميل الأجسام التي تشبه الكمثرى إلى أن يكون لها خصر محدد مع فخذين أوسع من الكتفين. ارتدِ بنطالًا وسترات مستقيمة تبرز كتفيك. [9]
تفتقر أشكال جسم التفاح إلى الخصر المحدد وتحمل وزنًا حول المعدة. ارتدِ قمصانًا برقبة على شكل V لإنشاء خط عمودي ، وملابس منقوشة ، وسترات تتناسب جيدًا. [10]

الأجسام المستطيلة الشكل تفتقر إلى الخصر المحدد والوركين والأكتاف متشابهة في العرض. من السهل ارتدائها ويمكنك ارتداء ملابس ذات رقبة متوسطة إلى عالية. [11]

تتميز الأجسام التي تأخذ شكل الساعة الرملية بخصر محدد وأرداف عريضة وصدر. ارتدِ قمصانًا برقبة على شكل V بألوان داكنة في الأعلى. [12]
أجسام المثلث المقلوب لها أوراك صغيرة وأكتاف عريضة. اجذب الانتباه بعيدًا عن جذعك من خلال ارتداء خطوط رقبة مفتوحة وأنسجة جريئة على الجزء السفلي وحذاء مميز. [13]


16_16.png

2. اختر لوحة الألوان وفقًا للون بشرتك. يمكنك اختيار ألوان حصرية لجعل أسلوبك فريدًا وإطالة مظهرك. ربما يكون اللون الأرجواني هو الظل المفضل لديك ، أو ربما تحصل على الكثير من الإطراء عندما ترتدي اللون الأحمر. حدد لون بشرتك واختر الألوان بناءً على لون بشرتك. [14]

اختر ألوانًا دافئة مثل البرتقالي ، والأحمر ، والعنبر ، والأخضر ، والأرجواني الأحمر إذا كان لون بشرتك دافئًا (زيتوني أو أصفر). [15]

استخدم ألوانًا مثل الأزرق والزمرد والأرجواني الداكن والوردي والياقوتي للحصول على درجات ألوان أكثر برودة للبشرة (مسحة من الأزرق والوردي).
ارتدِ ملابس الخوخ الفاتح والأزرق الفاتح والأخضر الداكن للحصول على درجات لون بشرة محايدة. تحتوي درجات ألوان البشرة المحايدة على مزيج من النغمات الدافئة والباردة.

17_17.png

3. اجمع بين أساسيات خزانة ملابسك والإكسسوارات الفريدة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك. إذا كنت تميل إلى ارتداء الملابس العادية ، مثل الجينز والقميص ، فحاول ارتداء وشاح أو نظارة شمسية أو قبعة لإضفاء مزيد من الإثارة على مظهرك. يمكن أن تؤدي إضافة عناصر صغيرة إلى تحسين إطلالتك وتمنحك المزيد من الثقة! [16]
على سبيل المثال ، ابحث عن الأساسيات المحايدة وأضف لونًا منبثقة أو نمطًا رائعًا. يمكنك أيضًا تجربة قلادة جريئة أو حلقات مكدسة. يمكنك أيضًا ارتداء قبعة أو سترة رائعة.


19_19.png

4. تفاخر في الحصول على عنصر أساسي لإضفاء الطابع الفردي على أسلوبك. اختر عنصرًا واحدًا لتصبح جزءًا من هوية أسلوبك ، وهو شيء يمكنك ارتدائه كل يوم وترتبط به على الفور. ارتدِ القطعة التي تحمل توقيعك مع العديد من تركيبات الأزياء حتى يتعرف عليها الناس على أنها مظهرك. [17]

على سبيل المثال ، تشتهر Jackie O بنظاراتها الشمسية الكبيرة. أشاع أودري هيبورن السراويل القصيرة والباليه.

يمكن أن يكون العنصر الأساسي الخاص بك شيئًا بسيطًا مثل المجوهرات الشخصية أو شيئًا جريئًا مثل معطف الفرو.

جربي أشياء مثل أحمر الشفاه الجريء أو الحقيبة ذات الألوان الزاهية أو سترة جان مخصصة.


18_18.png

5. استعن بخياط لإجراء تعديلات على الحجم وإضافة لمسات شخصية. يمكن للخياط الجيد أن يحول الثوب إلى قطعة فردية مثالية. سيقومون بتنظيف الجينز الطويل وإصلاح التمزقات الطفيفة وتحديث الملابس القديمة. اعثر على خياط محلي من خلال البحث على الإنترنت وقم بزيارة متجره لمناقشة ملابسه. [18]
على سبيل المثال ، قد يقوم الخياط بخياطة أزرار عتيقة على كارديجان أسود تحبه ولكنك تريد أن تجعله فريدًا.


حصري بـ شباب الرافدين ومترجم من هنا
 
  • بادئ الموضوع
  • #7
نورتوا الموضوع بمروركم العطر
تحيتي
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل