• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات: جهاز MacBook Air أكبر حجمًا بمقاس 15 بوصة في عام 2023

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,323
العراق
جوهرة
დ15,233
الجنس
ذكر
Flat-MacBook-Air-15-Feature.jpeg


يقتصر التقرير الكامل على أولئك الذين يشتركون في صناعة العرض ، لكن محلل العرض روس يونغ قدم القليل من الألوان حول ما يمكن توقعه. تعمل Apple على "MacBook Air" بحجم 15 بوصة تقريبًا ، مع تعيين الجهاز لأول مرة جنبًا إلى جنب مع MacBook Air "الأكبر قليلاً" مقاس 13 بوصة.

وفقًا ليونغ ، من المقرر إطلاق جهاز MacBook Air‌ الأكبر حجمًا مقاس 15 بوصة في عام 2023 ، لكن تاريخ الإطلاق المحدد غير معروف. ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة ، كما قال مارك جورمان من Bloomberg العام الماضي أن شركة Apple كانت تعمل على أكبر “MacBook Air” بحجم عرض 15 بوصة.

في ذلك الوقت ، قال غورمان إن شركة آبل "فكرت" في بناء نسخة أكبر من "ماك بوك إير" ، لكنها قررت عدم المضي قدمًا بها "للجيل القادم". لم يذكر Gurman ما إذا كانت Apple قد ألغت الفكرة معًا ، ولكن يبدو أن مشروع "MacBook Air" الأكبر لم يتم التخلي عنه.

تشير رسائل البريد الإلكتروني الداخلية من Apple التي صدرت خلال تجربة Epic Games ضد Apple أيضًا إلى أن Apple اعتبرت "MacBook Air" أكبر مقاس 15 بوصة في وقت مبكر من عام 2008 ، ولكنها بدلاً من ذلك اتجهت مع الطراز الأصغر مقاس 13 بوصة.

من المتوقع أن تقدم Apple هذا العام إصدارًا مُعاد تصميمه من "MacBook Air" يوفر خيارات ألوان جديدة ويلغي التصميم المدبب ، ولكن من المتوقع أن يكون له نفس حجم الشاشة العام البالغ 13 بوصة. سيكون من المفاجئ أن تقدم Apple إعادة تصميم كاملة في عام 2022 ثم نسخة أكبر مُعاد تصميمها من MacBook Air في عام 2023 ، لكن هذا احتمال.

إلى جانب إصدار أكبر من MacBook Air ، تقول DSCC أن Apple تعمل على طراز iPad الأساسي الذي يمكن أن يكون "أكبر قليلاً" من الطراز الحالي مقاس 10.2 بوصة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل