مصعد لكرسي متحرك وتعزيز الأمن.. ملكة بريطانيا تجهز بيتها الريفي لإقامة طويلة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
مصعد لكرسي متحرك وتعزيز الأمن.. ملكة بريطانيا تجهز بيتها الريفي لإقامة طويلة
الملكة تمسك عصا
الملكة تمسك عصا


زعمت مصادر ملكية أن الملكة اليزابيث ستقضي "وقتًا أطول بكثير" في اسكتلندا بعد تجهيز أحد منازلها المفضلة في المرتفعات بمصعد كرسي متحرك قيمته 20 ألف جنيه إسترليني. ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تقوم الملكة البالغة من العمر 95 عامًا أيضًا بتعزيز الإجراءات الأمنية حول Craigowan Lodge ، الواقع في بالمورال أبردينشاير، من خلال تركيب بوابة أمنية جديدة ونظام اتصال داخلي حديث.

تجهيزات أمنية​

سيتم أيضًا تثبيت سلسلة من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة الجديدة، حيث تخطط للبقاء هناك في كثير من الأحيان بعد اليوبيل البلاتيني هذا الصيف، والذي يصادف الذكرى السبعين لتوليها العرش.

وتأتي أخبار المصعد "المناسب للكراسي المتحركة" بعد أن قالت المصادر إن الملكة كانت تعاني من صعوبة التنقل، حيث إنها تحتاج الآن إلى عصا للمشي ولم تتمكن من المشي مع كلابها المحبوبة.
ويعتبر Lifton Trio أكبر مصعد من نوعه ويمكنه حمل ثلاثة أشخاص بالغين - وهذا يعني أيضًا أن صاحبة الجلالة يمكنها الوصول إلى غرفة نومها دون الحاجة إلى صعود الدرج.
منزل الملكة اليزابيث

منزل الملكة اليزابيث

الملكة تمسك عصا

الملكة تمسك عصا

ولطالما كان Craigowan Lodge المفضل لدى الملكة، التي تزور المنزل الحجري المكون من 7 غرف نوم كل أبريل وأغسطس. إنه على بعد ميل واحد فقط من قلعة بالمورال الرائعة واستخدمها الأمير تشارلز والأميرة ديانا لقضاء شهر العسل في عام 1981.
وقال أحد المطلعين على بالمورال: 'لسنوات عديدة اعتقدنا أنه سيكون المكان المثالي للملكة لقضاء المزيد من الوقت عندما تكبر، إنه أحد الأماكن المفضلة لديها في البلاد".
وأضاف: "مع المصعد المناسب والآن هذا الأمان الجديد، يمكن إغلاقه بشكل فعال حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت بهدوء هناك في أواخر التسعينيات من عمرها
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل