ابنة الإمبراطور اليابانى تتحدث عن صعوبة الحياة الملكية وإمكانية زواجها قريبا

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

ابنة الإمبراطور اليابانى تتحدث عن صعوبة الحياة الملكية وإمكانية زواجها قريبا​

الاميرة ايكو
الاميرة ايكو


قالت الأميرة إيكو، الابنة الوحيدة للإمبراطور اليابانى ناروهيتو، إن المشاركة في الطقوس كأحد أفراد الأسرة الإمبراطورية مازالت تسبب التوتر إلى حد ما، بالنسبة لها، كما أكدت أن الزواج حاليًا لايزال فكرة بعيدة، وذلك حسبما نشر موقع وكالة "رويترز".

وفي مؤتمرها الصحفي الأول، قالت إيكو، التي تحدثت بعناية وابتسمت بخجل في بعض الأحيان، إنها كانت تركز بشكل أساسي على دراستها في الوقت الحالي، وأن حقيقة كونها ملكية راشدة كانت تتأرجح.

وأصبحت العائلة الإمبراطورية اليابانية، مركز الاهتمام العالمي، العام الماضي، عندما تحدت الأميرة السابقة ماكو، ابنة عم إيكو، البالغة من العمر 30 عامًا، معارضة واسعة النطاق للزواج من حبيبها الجامعى، بعد تشخيص إصابتها باضطراب ما بعد الصدمة (PTSD) بسبب ضغوط مشاركتها المضطربة.
الاميرة ايكو

الاميرة ايكو
وزواج ماكو، من "كي كومورو"، وهو من عامة الناس يعمل في مكتب محاماة في نيويورك، كان يعني التخلي عن لقبها وترك العائلة المالكة وفقًا لقواعد العائلة الإمبراطورية.
وفيما لا يمكن للمرأة أن ترث العرش الياباني والحياة الملكية، تخلت والدة أيكو، الإمبراطورة ماساكو، عن حياتها كدبلوماسية، وتكافح لسنوات مع ما يسميه القصر "اضطراب التكيف".
وبعد أسابيع من زواجها شوهدت الأميرة السابقة ماكو في متجر المفروشات المنزلية حيث أمضت حوالى ساعة ونصف في التسوق لشراء مناشف الحمام، وشماعات المعاطف، وسلال المنظم، وبعض المناشف الورقية، وعناصر أخرى، وانتقلت في وقتٍ لاحق إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها حيث يعمل في المحاماة هناك
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل