• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أحدث صيحات الموضة تأثيراً في خريف 2022

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
مرّ شهر الموضة بغمضة عين، بدءاً من نيويورك وصولاً إلى باريس قدّمت دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم وحدد بذلك الصيحات الأكثر تأثيراً لموضة خريف 2022. إليكم إذاً صيحات موضة خريف 2022 التي برزت على منصات عروض شهر الموضة والتي لا يمكن أن تغيبي عنها.

دار Versace التي قدمت نقشة الـ houndstooth بألوان متعددة


موضة خريف 2022 الأكثر تأثيراً

باتت الملابس الأساسية أو ما يُعرف بالـ basicsحاضرة على منصات عروض الأزياء وتعتمد دور الأزياء تنسيقها بأساليب مختلفة، لموضة خريف 2022 ظهرت الـtank top وتحديداً باللون الأبيض على منصة Bottega Veneta مع البنطلون الدنيم الواسع، أما دار Chloe فإختارت البنطلون الجلد البنيّ، وفي مجموعة Prada رافقت هذه الصيحة التنانير بتصاميمها المتعددة.

ظهرت الـtank top وتحديداً باللون الأبيض على منصة Bottega Veneta مع البنطلون الدنيم


أما في ما يتعلّق بإختيار الجاكيت المناسبة لإطلالة عصرية لموضة خريف 2022، فيجب أن يقع الخيار على الجاكيت الجلد والتي تشتهر بإسم moto jacket خصوصاُ القصة الأوفر سايز، نسقي الجاكيت باللون الأبيض مع البنطلون الدنيم للوك كاجول من وحي عرض Philosophy، أو إختاري اللون الأسود ونسّقي تحتها البليزر الكارو والتنورة الميني للوك أنثويّ وعصريّ من وحي عرض Versace.

إختاري الجاكيت الجلد ونسّقي تحتها البليزر الكارو والتنورة الميني للوك أنثويّ وعصريّ من وحي عرض Versace


يبدو أن البناطيل السكيني الضيقة ستأخذ استراحة في موضة خريف 2022، لتسيطر على الصيحات البناطيل ذات قصة الأرجل العريضة والواسعة. دار KHAITE مثلاً نسّقت البنطلون الدنيم الواسع مع البليزر الأوفر سايز وهو لوك أنيق وشبابي تعشقه النجمة هايلي بيبر وسبق أن إعتمدت مرات عدة. كما رأينا هذه الصيحة خلال عرض فيرساتشي و ACNE STUDIOS وتميّز إختيار المصممين أقمشة مختلفة، فإلى جانب الدنيم رأينا أيضاً الجلد وتقنية الباتشوورك وغيرها.

البناطيل ذات قصة الأرجل العريضة والواسعة من وحي عرض ACNE STUDIOS


ومع البناطيل الواسعة، جاءت أيضاً صيحة الحقائب الكبيرة الحجم والتي تعشقها النساء لأنها عملية جداً وتناسب إطلالات النهار والعمل، وقد رأينا تصاميم الحقائب الكبيرة ضمن عروض BRANDON MAXWELL و PETER DOوRAF SIMONS وغيرهم.

حضرت صيحة الحقائب الكبيرة الحجم والتي تعشقها النساء لأنها عملية جداً


في موسم خريف وشتاء 2022-2023 سيكون للمعطف شكل جديد وعصريّ. رغم أن الكورسيه كان حاضراً لمواسم عدة، لكن سنراه في الموسم المقبل بشكل جديد وسيرافق البليزر والمعاطف والقمصان ليخلق شكلاً محدداً للجسم. دار Balmain صممت الكورسيه فوق القميص الشفاف، أما في عرض DIOR فجاء الكورسيه فوق الفساتين والتنانير وحتى المعاطف.

في عرض DIOR جاء الكورسيه فوق الفساتين والتنانير وحتى المعاطف


أفسحي المجال في خزانتك لموسم الخريف للون الأزرق بدرجة Cobalt Blue الذي كان حاضراً في الكثير من عروض الأزياء. القميص القصير مع البنطلون الواسع من تصميم DION LEE، أو الفساتين بقصة الأكمام المنفوخة من CECILIE BAHNSEN.

القميص القصير مع البنطلون الواسع من تصميم DION LEE باللون الأزرق


نقشة الـ houndstooth أو ما يعرف بالـ Pieds de Poule بالفرنسية سجّلت أيضاً عودة قوية على منصات أشهر عروض الأزياء. إختاري المعطف من مجموعة AMI باللونين الأبيض والأسود، أو تألقي بهذه النقشة مع الألوان من وحي عرض دار Versace التي قدمت نقشة الـ houndstooth بألوان متعددة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل