• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

موديلات عبايات ربيعية ناعمة وأنثوية باللون الزهري الجذاب 2022!

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
Hessa Binsuwaidan.jpg

Shamla Abayas.jpg

THE DAFAH.jpg

Sadel.jpg

Bousni.jpg

Sole.jpg

WA Dubai.jpg

F.N Lounge.jpg

Moments Design.jpg

Bousaada Abaya.jpg

Alkr5ana.jpg





دائماً مايضفي اللون الزهري الجذاب لمسات قمّة في الأنوثة على أي إطلالة، ويعدّ من الألوان المفضّلة للعديدات، وبشكل خاص في فصل الربيع، حيث يعتبر اللون الزهري من الألوان المناسبة لنعومة هذا الفصل.


لفتت نظرنا هذا الموسم موديلات عبايات باللون الزهري، بقصّات راقية وأنيقة وبتصاميم منوّعة بدرجات الزهري الجذاب، منها الكاجوال والملائم للمشاوير النهارية المريحة، ومنها الرسمي والفاخر بتصاميم لدعوات العشاء والسهرات.





موديلات عبايات باللون الزهري لمختلف الأذواق!​


عباية أنيقة ومميّزة بمزيج من درجتي الزهري الداكن والفاتح بتصميم فريد وراقي من عبايات MKJ، بالقصّة العريضة والمسترخية والقبّة بأسلوب الدرابيه، مع ثنيات الأكمام الكبيرة والبارزة.

1




اللون الزهري بالدرجة الباستيلية الفاتحة والمرهفة، اخترناه لك بتصميم عباية أنيقة من عبايات Qlu، بقصّة عريضة وراقية مع الزرّ البارز في منتصف التصميم، ولمسات أنثوية من الشيفون على القبّة وأطراف الأكمام المزيّنة بالأزرار الناعمة.

2




تصميم مسترخي وراقي للعباية باللون الزهري الداكن بالدرجة الشاحبة والراقية، اخترناه لك من عبايات Bousni، بالقصّة المنسدلة ببساطة وأناقة مع الدرزات البارزة على الأكمام والجزء السفلي من العباية.

3




للمناسبات الرسميّة اخترنا لك عباية هادئة وراقية من تصميم عبايات Angelica Abaya باللون الزهري الشاحب والأنيق، وبالقصّة المستقيمة مع الأكمام المسترخية بدون قبّة بارزة، ولمسات الشكّ الفاخر والمتناثرة بأسلوب فنّي وبسيط.

4




وغيرها من موديلات عبايات باللون الزهري الجذاب.
 
سلمت يمينك ع المجهود والطرح الرائع
لا عدمنا وجودك وجديدك
ربي يع ـطيك الع ـوآفي

كــــــــل الـــــــــود

ممنون منكم جدا لردكم الكريم وحضوركم العطر
دمتم بكل خير وعز
تحياتي وتقديري لكم
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل